طالت 21 فلسطينياً

خبر الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة فجر اليوم في الضفة والقدس

الساعة 05:44 ص|26 يوليو 2017

فلسطين اليوم

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين طالت نحو 21 فلسطينا.

وتركزت الاعتقالات في بلدة « عتيل » قرب مدينة طولكرم، حيث اعتقلت قوات الاحتلال عشرة شبان بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها بالكامل وعرف من بين المعتقلين كل من « وائل عوده الله، ياسر عوده الله، احمد عوده الله، امير عوده الله، رأفت عوده الله، نسيم عطيه عوده الله، فهد عطيه عوده الله، احمد فليفل، واصف اسيا.

كما شملت الاعتقالات بلدة »رأس كركر« غربي رام الله، حيث اعتقلت قوات الاحتلال، الشاب محمود سمحان، فيما اعتقل الشاب وليد حسين البرغوثي من بلدة عابود غربي رام الله أيضا.

وأفاد مراسلنا أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم »قلنديا« شمال القدس واعتقلت الشاب فارس أبو شرخ بعد تفتيش منزله.

وفي مدينة نابلس اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد قطناني من مخيم عسكر شرق مدينة نابلس، بينما اعتقلت قوات الاحتلال من بلدة عموريا جنوب نابلس الشابين نسيم عبد الله، وايوب عبد الله.

وفي بيت لحم جنوب الضفة المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال كل من عمر أحمد العمور (24 عاما) من بلدة تقوع جنوب شرق المدينة، ونضال علي عفانه (20 عاما) من مخيم عايدة، وبهاء صبيحة من بلدة الخضر جنوب المدينة.

أما في الخليل، اعتقلت كل من »ثائر ابو سندس، من بلدة دورا جنوب المدينة، والاسير المحرر يمان خشان من مخيم الفوار.

وكان جيش الاحتلال « الإسرائيلي » أصدر بياناً صباح اليوم الأربعاء أكد فيه اعتقاله لـ21 فلسطينياً في الضفة الغربية المحتلة، دون ذكر الأسباب.

كلمات دلالية