شريط الأخبار

كتائب أبو علي مصطفى تقصف النقب الغربي بخمسة صواريخ و"ناحال عوز" بقذائف الهاون

01:53 - 12 تشرين أول / ديسمبر 2008

فلسطين اليوم - غزة

أعلنت  كتائب الشهيد أبو علي مصطفى مسؤوليتها عن قصف كيبوتس سعد بثلاث صواريخ صمود مطور ، في تمام الساعة 12.40 ظهر اليوم الجمعة الموافق 12/12/2008م .

كما أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى مسؤوليتها عن مهاجمة الموقع العسكري في ناحل عوز بقذائف الهاون من عيار 90 ملم في تمام الساعة 12.25 ظهر اليوم الجمعة الموافق 12/12/2008م .

كما أعلنت في بيان ثالث مسؤوليتها عن قصف النقب الغربي بصاروخين من نوع صمود مطور ، في تمام الساعة 1:25 ظهر اليوم الجمعة الموافق 12/12/2008م .

كما أعلنت في بيان ثالث مسؤوليتها عن قصف النقب الغربي بصاروخين من نوع صمود مطور ، في تمام الساعة 1:25 ظهر اليوم الجمعة الموافق 12/12/2008م .

 وأكدت أن هذا القصف يأتي على شرف ذكرى الانطلاقة الحادية و الأربعين و استمرارا لمسيرة المقاومة و التصدي للعدو الصهيوني و دفاعا عن شعبنا الفلسطيني ، و في إطار ردنا الطبيعي على مجازر المحتلين الصهاينة و اعتقال مواطنين شرق خانيونس و إغلاق المعابر و استمرار الحصار وتأكيدا منا على مواصلة طريق المقاومة

وأضاف البيان أن هذه العمليات تأكيداً على أن هذا العدو المجرم الذي لا يعرف إلا لغة القوة يجب أن يقابل بمزيد من الضربات الموجعة و عمليات القصف الصاروخي على مدن و مستوطنات و مواقع العدو ، و لينتظروا ما يعده لهم فرسان كتائب الشهيد أبو علي مصطفى ، و قسما سنجعل أرضنا و بحرنا و سمائنا محرمة على المحتلين.

وعاهدت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى جماهير شعبنا أن تبقى الوفية لدماء الشهداء و أن تبقى بنادقها مشرعة دوما في وجه المحتلين و أصابعنا دوما على الزناد .

من جهتها، اعترفت قوات الاحتلال بسقوط صاروخين سقط أحداهما بالقرب من كيبوتس كيرم شلوم والآخر بمحاذاة السياج الفاصل مقابل كيبوتس بئري وزعمت عدم وقوع إصابات

انشر عبر