بمشاركة 10 إذاعات فلسطينية

خبر إطلاق موجة إذاعية موحدة نصرة للمسجد الأقصى المبارك

الساعة 03:38 م|19 يوليو 2017

فلسطين اليوم

أعلن اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية في فلسطين عن إطلاقه موجة إذاعية بعنوان (اغضب للقدس والأقصى) نصرة للمسجد الأقصى، الذي يتعرض لانتهاكات متواصلة من قبل الاحتلال آخرها وضع بوابات الكترونية على مداخله.

ومن المقرر أن تنطلق الموجة الإذاعية، يوم غدٍ الخميس، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا، بمشاركة 10 اذاعات فلسطينية وهي (اذاعة القدس، اذاعة الأقصى، اذاعة الشعب، اذاعة الوطن، اذاعة الاسرى، اذاعة الاسراء، اذاعة الأقصى مباشر، اذاعة الرأي، اذاعة طيف، اذاعة الايمان).

ويشارك في الموجة الإذاعية عدد من الشخصيات الوطنية، والفصائلية، ومختصين في الشأن المقدسي، وحقوقيين، ونواب في المجلس التشريعي، وعلماء، ومؤرخين.

واكد منسق اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الفلسطينية في غزة صالح المصري أن الموجة الإذاعية تأتي في سياق نصرة المسجد الأقصى والمقدسيين الذي يتعرضون لأبشع أنواع الجرائم على يد الاحتلال الإسرائيلي.

وقال المصري: قضية فلسطين والمسجد الأقصى على وجه الخصوص من أهم قضايا الأمة التي يجب إبرازها إعلامياً، ونصرتها بكافة الأساليب، ووضعها على سلم الأولويات.

ودعا المصري وسائل الإعلام المختلفة إلى الاهتمام بالموجة، وبالأحداث التي تدور في المسجد الأقصى، كون قضية القدس قضية وطنية وإسلامية بامتياز.

 

 

كلمات دلالية