خبر تعليم غزة :سيتم استيعاب الناجحين بالمقابلات في الوظائف التعليمية بالترتيب

الساعة 09:37 ص|18 يوليو 2017

فلسطين اليوم

شرعت وزارة التربية والتعليم العالي بعقد مقابلات الوظائف التعليمية للعام 2017 حيث يتقدم للمقابلات1956 متقدم ومتقدمة في جميع التخصصات.

ومن المقرر أن تستمر المقابلات حتى السابع والعشرين من الشهر الحالي، ومن ثم سيتم فرز الناجحين حسب معايير التوظيف ويتم وضع قائمة  تمهيداً لاستيعابهم بالترتيب قبيل بدء العام الدراسي الجديد.

وتفقد وفد وزاري رفيع سير المقابلات في مدرسة الجليل غرب غزة حيث ضم الوفد أ. كمال أبو عون رئيس قطاع التعليم والثقافة، والمستشار محمد عابد رئيس ديوان الموظفين العام، ود. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي، وأ. رائد صالحية مدير عام الشؤون الإدارية، وأ. محمود مطر مدير عام الإشراف والتأهيل التربوي،وأ. فدوان أبو شريعة مدير عام التعيينات بديوان الموظفين.

وأكد أبو عون أننا ننظم هذه المقابلات ضمن خطة تزويد الميدان التربيوي والتعليم بطاقات جديدة من المعلمين والمعلمات وضمن التطوير التربوي والتعليمي.

وأوضح أبو عون أن الوزارة تلتزم بأعلى درجات العدالة والمسؤولية والشفافية والأمانة أثناء إجراء المقابلات وعمليات التوظيف، مؤكداً أننا نركز في المقابلات على مختلف المعايير العلمية والأكاديمية والتربوية والشخصية والمعرفية.

واطلع الوفد على كافة الإجراءات المتبعة في المقابلات، كما تم اللقاء باللجان العاملة إضافة إلى اللقاء بالمتقدمين من الخريجين وتمنى الوفد للجميع النجاح والتوفيق.

كلمات دلالية