خبر التواصل والإصلاح والتنسيق للجهاد في زيارة لوكيل وزارة الأشغال

الساعة 07:58 ص|16 يوليو 2017

فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وبالتنسيق مع ملف التنسيق العام في الحركة في مقر وزارة الأشغال العامة في غزة.

وكان على رأس الوفد مسئول اللجنة العامة الحاج أبو وسيم الوادية والشيخ عمر فوزرة والأستاذ أبو العبد أبو سرية والمختار أبو وائل عابد وأبو طارق الغرابلي مسئول ملف التنسيق وأبو ثائر عطية, وكان في استقبال الوفد الزائر وكيل وزارة الأشغال أبو أسامة رضوان.

وقد رحب الأستاذ أبو أسامة وكيل الوزارة بالوفد الزائر من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح و ملف التنسيق , وشكر لهم هذه الزيارة وثمنها لما تحلت به من نشر المحبة والتسامح بين أبناء شعبنا, وأكد على المنطلقات الفكرية الواحدة وحث على الوحدة الإسلامية.

من جهته تحدث الشيخ عمر فورة عن لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح في إطار عملها الدؤوب في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني وخصوصا في قطاع غزة لما لها من دور هام وكبير على الساحة من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره شكر الشيخ أبو وائل عابد الأستاذ أبو أسامة رضوان وكيل الوزارة على حسن الاستقبال وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة المؤسسات العاملة في قطاع غزة.

 

كلمات دلالية