شريط الأخبار

الزمالك يفاوض عبد ربه وزكي مطلوب في تشلسي

10:40 - 11 تشرين أول / ديسمبر 2008

 

دبي/ ذكرت صحيفة البيان الإماراتية أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات مكثفة لضم حسني عبد ربه لاعب وسط أهلي دبي لصفوفه في يناير المقبل.

 

وأكدت الصحيفة أن حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك حضر إلى دبي الأسبوع الجاري والتقى مع عبد ربه خلال الأيام القليلة الماضية لبحث إمكانية انتقاله إلى القلعة البيضاء الفترة المقبلة.

 

وأشارت الصحيفة أن إمام استطلع رغبة عبد ربه في البداية قبل فتح اتصال مباشر مع مسئولي أهلي دبي من منطلق العلاقات الطيبة والقوية التي تربط نادي الزمالك بمسؤولي أهلي دبي.

 

وأضافت الصحيفة أنه في حال عدم ممانعة عبد ربه بالانضمام للزمالك سيتم فتح خط مباشر مع إدارة أهلي دبي التي تردد إنها لن تمانع في الاستغناء عن خدمات اللاعب إن أراد هو الرحيل.

 

إندبندنت: سكولاري يطلب ضم زكي في يناير

 

لندن/ قالت صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية إن البرازيلي لويس فيليبي سكولاري المدير الفني لتشيلسي طالب إدارة ناديه التقدم بعرض رسمي قيمته ستة ملايين جنيه استرليني لضم عمرو زكي مهاجم ويجان أتلتيك في يناير المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن سكولاري أيضا طالب ضم المهاجم البرتغالي الشاب أورلاندو سا مهاجم براجا البرتغالي مقابل أربعة ملايين جنيه استرليني.

 

وأكدت الصحيفة أن سكولاري علم برغبة الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش تقليص النفقات على شراء لاعبين في يناير بعدما دفع حوالي 24 مليون جنيه استرليني في العام الماضي مقابل ضم الثنائي نيكولاس أنيلكا وبرانيسلاف ايفانوفيتش، ولذلك فضل سكولاري التعاقد مع مهاجم من التصنيف المتوسط.

 

وتابعت الصحيفة أنه على الرغم من توصل ابراموفيتش لاتفاق مبدئي مع مسئولي نادي سسكا موسكو لضم المهاجم البرازيلي فاجنر لاف على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم إلا أنه يفضل ضم زكي باعتباره خاض تجربة في الدوري الانجليزي ونجح فيها بعدما سجل تسعة أهداف لفريقه في أربعة أشهر.

 

وأضافت الصحيفة أن ويجان لن يستطيع الحفاظ على زكي في ظل ارتفاع سعره، خاصة وأن ناديه الأصلي الزمالك يرغب في بيعه لأعلى سعر، مشيرة إلى أن مواطنه أحمد حسام "ميدو" مهاجم ميدلسبره الإنجليزي سيكون الخيار الأقرب ليحل محل زكي في ويجان.

 

وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي أمامه خيارات أخرى من المهاجمين قد يضمهم في يناير لكن زكي يعد المرشح الأقوى بسبب تفضيله من جانب سكولاري.

 

انشر عبر