خبر التواصل الجماهيري للجهاد تزور المستشار القانوني نعيم العصار في الوسطى

الساعة 07:05 ص|10 يوليو 2017

فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في المحافظة الوسطى المستشار القانوني نعيم اسبيتان العصار أبو بكر، وذلك تقديراً من اللجنة على مجهوداته وتوثيق علاقات التعاون المشترك في التحكيم الشرعي مع لجنة الإصلاح، وفي إطار سعيها المتواصل لتعزيز العلاقات مع  كافة فئات المجتمع.

وقد ضم الوفد مسئول اللجنة في المحافظة الوسطى الشيخ ناصر الهنداوي أبو محمد والمختار أبو نضال حمد والشيخ سليم حماد وأبو رمضان طبازة وأبو إبراهيم الجمل وأبو بشار أبو مدين وأبو عصام خطاب وأبو ياسر المجدلاوي وعدد من أعضاء اللجنة.

كان في استقبال الوفد المستشار القانوني نعيم العصار، حيث رحب المختار بالوفد الزائر شاكرا هذه الزيارة ومثمنا دور حركة الجهاد الإسلامي على كافة الأصعدة ودور الحركة الريادي في التواصل مع الجماهير الفلسطينية في جميع المجالات وخاصة الاجتماعية ونشر روح التزاور والمحبة والتسامح.

ألقى الشيخ ناصر الهنداوي في كلمة تحدث فيها عن الدور البارز الذي تقوم به اللجنة  في نشر الحب والوفاء والتسامح بين أبناء الشعب الفلسطيني وعلى الدور الكبير في إصلاح ذات البين والتواصل مع كافة الشرائح في قطاع غزة من عائلات ومؤسسات عاملة في قطاع غزة.

أكد الشيخ  الهنداوي على توثيق العلاقة بين اللجنة وكافة المحكمين الاستشاريين ورجال الإصلاح والمخاتير في المنطقة الوسطى وقدم له درع تقديرا لجهوده من أجل رقى ونهوض لجان الإصلاح في المنطقة الوسطى.

وشكر الشيخ سليم حماد المستشار أبو بكر على حسن الاستقبال وأكد على استمرار الزيارات حتى تشمل كافة فئات الشعب.

 

 

 

 

كلمات دلالية