شريط الأخبار

الأهلي يرفض الاستغناء عن أبو تريكة للهلال وجمعة للشباب

10:28 - 11 حزيران / ديسمبر 2008

 

طوكيو/ رفض البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي المصري، الاستغناء عن لاعبه محمد أبو تريكة خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة، لحاجة الفريق لجهوده خلال المرحلة المقبلة، وأبلغ جوزيه لجنة الكرة بالأهلي أن الاستغناء عن أبو تريكة لن يتم إلا لنادي أوروبي يكون فيها إضافة كبيرة للاعب وللكرة المصرية.

 

وجاء قرار جوزيه بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا حول رغبة نادي الهلال في الحصول على خدمات أبو تريكة في يناير المقبل، حيث أثيرت أنباء حول تقديم الهلال عرضا رسميا إلى الأهلي يطلب من خلاله ضم اللاعب الدولي محمد أبو تريكة لمدة موسم واحد مقابل مليوني يورو.

 

يشار إلى أن اللاعب نفسه صرح مؤخرا بأنه يفضل الاحتراف في الدوري السعودي لأسباب كثيرة من بينها قوة الدوري السعودي، إلى جانب أسباب دينية يفضلها اللاعب على غيرها بمراحل.

 

وعلى صعيد آخر، رفض الأهلي بصفة رسمية عرض نادي الشباب لضم المدافع وائل جمعة بداية من شهر يناير المقبل، وحتى نهاية الموسم مقابل نصف مليون دولار يحصل عليها النادي المصري، وقال عدلي القيعي مدير إدارة التسويق بالأهلي، إن النادي الأهلي رفض عرض الشباب بعد أن رفض الجهاز الفني للفريق بقيادة مانويل جوزيه الاستغناء عن خدمات جمعة، يشار أن السبب الحقيقي وراء عدم الاستغناء عن جمعة هو إصابة مدافع الفريق الآخر عماد النحاس وابتعاده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

 

انشر عبر