شريط الأخبار

استياء في انجلترا بسبب ضعف عقوبة مشجع أساء لميدو

10:03 - 11 تموز / ديسمبر 2008

 

لندن/ أعرب ديف ألان المدير الإعلامي لميدلزبره عن اندهاش النادي من القرار الذي اتخذ بحق باري نورمان هوتشينسون مشجع نيوكاسل بتغريمه 250 جنيه استرليني ومنعه من مباريات فريقه التي تقام على ملعب الريفرسايد مدى الحياة بسبب هتافات عنصرية ضد الدولي المصري ميدو.

 

وقال ديف في مكالمة هاتفية مع رئيس تحرير superkoora.com إن سبب هذه الدهشة هو أن باري – 48 عاماً - اعترف صراحة بأنه وجه هتافات عنصرية للاعب لميدو، مشيراً إلى أن ميدلزبره سيواصل مجابهة العنصرية في ملاعب كرة القدم.

 

وتابع: المحكمة برأت ابنه أندرو هوتشينسون – 23 عاما – الذي أصر على أنه لم يردد الهتافات مع والده الذي حصل على حكم مخفف في وقت لا يجب التساهل فيه.

 

وأصدر الاتحاد الإنجليزي ونادي ميدلزبره بياناً مشتركاً عبرا فيه عن خيبة الأمل تجاه الحكم ومن عدم حرمان هوتشينسون الأب دخول الملاعب رغم الجرم الكبير الذي اقترفه والاكتفاء بمنعه من دخول ملعب ميدلزبره.

 

وكانت الشرطة قد ألقت القبض على باري هوتشينسون وابنه بعد مباراة ميدلزبره ونيوكاسل نهاية الشهر الماضي على خلفية هتافات عنصرية ضد الدولي المصري ميدو.

 

وحددت المحكمة التاسع من ديسمبر للنظر في القضية، وفي أعقاب حكمها سابق الذكر، هرع الرجل من بوابة المحكمة الجزائية في المدينة هرباً من عدسات الكاميرا.

 

انشر عبر