شريط الأخبار

جوزيه يرفض المقارنة بين الأهلي ومانشستر

09:33 - 11 تموز / ديسمبر 2008

 

طوكيو/ رفض البرتغالي مانويل جوزيه مدرب فريق الأهلي المصري لكرة القدم أي مقارنة بين فريقه ومانشستر يونايتد الإنكليزي بطل أوروبا، مؤكداً أن الفريق القاهري سيخوض غمار بطولة العالم للأندية التي تنطلق غداً الخميس في طوكيو من أجل تأكيد تقدم مستوى الكرة في القارة الأفريقية.

 

وقال جوزيه في مؤتمر صحافي عقده في العاصمة اليابانية: "أرجو ألا تقام مقارنة بين الكرتين الأوروبية والأفريقية، لسنا هنا بمنافسة مع مانشستر يونايتد وحده، نريد أن نثبت للعالم مدى التطور الذي طرأ على الكرة الأفريقية في السنوات الأخيرة".

 

ويستهل النادي القاهري الذي اختير نادي القرن في أفريقيا مشواره في البطولة يوم السبت المقبل بمواجهة باتشوكا المكسيكي، وأكد جوزيه أن فريقه سيدخل المباراة وكله احترام للفريق المنافس قائلاً: "يملك باتشوكا الطموحات نفسها التي نملكها لبلوغ مرحلة متقدمة في البطولة، وهو فريق جيد ونكن له احتراماً كبيراً، علينا أن نبذل كل شيء على المستطيل الأخضر كي نخرج بنتيجة إيجابية".

 

وتابع المدرب البرتغالي: "على جميع لاعبي الأهلي عدم الشعور بأي ضغوطات، يتوجب عليهم أن يلعبوا كما يفعلوا دائماً ومحاولة الخروج بأفضل نتيجة ممكنة".

 

وكان باتشوكا خسر العام الماضي أمام ممثل أفريقيا النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف، ويذكر أن الأهلي حل في المركز الثالث في أفضل نتيجة يحققها في البطولة قبل سنتين، وتُوج لاعبه محمد أبو تريكة هدافاً للمسابقة برصيد ثلاثة أهداف.

 

انشر عبر