خبر حملة في الخليل لمتابعة التزام سائقي المركبات بالسلامة العامة

الساعة 11:58 ص|03 يوليو 2017

فلسطين اليوم

نفذت وزارة النقل والمواصلات بمشاركة الشرطة والأجهزة الأمنية اليوم الاثنين، حملة مرورية في محافظة الخليل لمتابعة التزام سائقي المركبات بشروط السلامة العامة.

وأوضح مفتش المرور أحمد الهوارين وضابط دورية السلامة العامة على الطرق ابراهيم مناصرة أن الحملة نفذت بتوجيهات وزير النقل والمواصلات ومحافظ الخليل بهدف الحفاظ على حياة وسلامة المواطنين، ومنعاً لوقوع حوادث الطرق التي تنتج عن عدم الالتزام بشروط السلامة العامة المرورية، ولرصد تجاوزات جميع انواع المركبات وللتأكد من صلاحيتها وسلامتها ومطابقتها للمواصفات واتخاذ الاجراءات بحق المخالفين.

واضافا، « نحن في الوزارة بالتعاون مع الأجهزة الامنية، نعمل على مدار الساعة وتكثيف نشاطنا في كافة محافظاتنا الفلسطينية هو بسبب ارتفاع عدد الحوادث خلال الأسابيع المنصرمة »، ودعا كلاهما، جميع السائقين إلى ضرورة الالتزام بقواعد وقوانين المرور، « حفاظاً على حياة وسلامة المواطنين وللحد من حوادث الطرق »، مؤكدين على مواصلة الجهود للحد من المخالفات الخطيرة.

وقال الهوارين، إن وزارة النقل والمواصلات أنشأت صفحة الكترونية باسم الادارة العامة لمراقبة المرور، « وعممت رقم »الواتس اب« 0594222453 ليتمكن اي مواطن رصد تجاوزات المخالفين على الطرق خاصة في المناطق التي لا تخضع للسيطرة الأمنية الفلسطينية ».

كلمات دلالية