بالصور نور المعرفة تفتتح قاعة ألعاب للأطفال في مستشفى شهداء الأقصى

الساعة 11:59 ص|22 يونيو 2017

فلسطين اليوم

افتتحت جمعية نور المعرفة اليوم الخميس، قاعة ألعاب الأطفال التي تحتوي على مجموعة من الألعاب الخاصة للمرضى المقيمين في مستشفى شهداء الأقصى بحضور أعضاء الهيئة الإدارية لنور المعرفة، وإدارة مستشفى شهداء الأقصى، ولفيف من شخصيات المجتمع المحلي، والأطفال المرضى وذويهم.

وفي كلمة لرئيس الهيئة الإدارية لنور المعرفة أ. عبد الجليل عبد الحميد غراب قال: إن هذا المشروع جاء ضمن أنشطة الجمعية المختلفة والمتنوعة وبأن قاعة الألعاب تم تهيئتها للأطفال كوسيلة ترفيه لهم حتى لا يملو من تواجدهم بالمستشفى، ولكسر حاجز الخوف لدى الأطفال من المستشفى.

وأوضح عبد الجليل أن وجود قاعة الألعاب في المستشفى لها دور إيجابي على نفسية الأطفال، حيث يستطيعون أن يأتوا إلى القاعة ويلعبون في ساعات محددة بعيداً عن مواعيد تناول الدواء، ما يؤهل الطفل ويحسن الوضع النفسي للطفل، وينعكس إيجاباً على تحسن حالته الصحية.

وفي نهاية كلمته قدم الشكر لإدارة مستشفى شهداء الأقصى لمساهمتها في إنجاح المشروع، كما طالب إدارة المستشفى بضرورة الحفاظ على قاعة الألعاب، والعمل على تطويرها، وشكر القائمين على المشروع من مركز أمان.

وتحدث مدير مستشفى شهداء الأقصى د. كمال خطاب عن أهمية تنفيذ مثل هذا المشروع للأطفال المرضى في المستشفى، وأثنى على جمعية نور المعرفة التي تقدم خدماتها لكافة شرائح المجتمع من أطفال ونساء ورجال.

وقدم شكره الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع لما له من أهمية في تحسين الوضع النفسي للأطفال المرضى في المستشفى.



1

2

3

4

5

كلمات دلالية