خبر هل بات انتقال رونالدو لباريس سان جرمان مسألة وقت؟

الساعة 06:31 ص|22 يونيو 2017

فلسطين اليوم

لا زالت قضية التهرب من الضرائب المتهم فيها كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد من قبل النيابة الإسبانية تشغل مساحة واسعة من تغطيات الصحافة الرياضية الأوروبية.

وقالت صحيفة « دير شبيجل » الألمانية الأربعاء إن مستشاري اللاعب البرتغالي قاموا بتزوير العقد المبرم بينه وشركة تولين في جزر فيرجن البريطانية، التي تم بيع حقوق صور كريستيانو لها، وجعلوا تاريخ توقيع العقد في عام 2008، أي قبل انتقال اللاعب إلى ريال مدريد في صيف عام 2009.

وادعت هيئة الدفاع عن كريستيانو أن العقد تم توقيعه بالفعل في عام 2008، قبل وصول لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق إلى إسبانيا.

واعتبرت « دير شبيجل » أن إصدار هذا العقد من قبل مستشاري اللاعب البرتغالي، يفكك النوايا الطيبة لدى هيئة الدفاع.

ويواجه رونالدو اتهامات في إسبانيا قد تصل العقوبات المترتبة عليها إلى السجن 7 سنوات.

وترددت أنباء خلال الأيام الماضية عن رغبة اللاعب في مغادرة ريال مدريد على خلفية هذه الاتهامات.

عرض باريسي

في سياق متصل، قالت تقارير صحفية إسبانية إن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد سيجتمع مع رونالدو، بعد نهاية بطولة كأس القارات التي يشارك فيها الأخير حاليًا برفقة منتخب البرتغال.

وذكرت صحيفة « ماركا » المدريدية أن رونالدو سيلتقي بيريز، وفي جعبته عرض من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن اللاعب البرتغالي يرغب في الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف، بسبب شعوره بسوء المعاملة في إسبانيا، خاصةً بعد الاتهامات المُوجهة له من قبل النيابة حول تهربه من دفع الضرائب.

وأكدت الصحيفة المقربة من النادي الملكي، رونالدو لا يزال مُصرًا على الرحيل إلى باريس سان جيرمان.

ويأمل بيريز أن يستطيع إقناع لاعبه بالبقاء في ريال مدريد، ولكن في حال فشله في ذلك، فإنه سيطلب مبلغًا يقارب 200 مليون يورو من أجل التخلي عن رونالدو.

وليس باريس سان جيرمان الفريق الوحيد المهتم بالتعاقد مع اللاعب، فأندية دوري السوبر الصيني تترقب مستقبله أيضًا، إلا أن رونالدو لا يفكر في مغادرة أوروبا حاليًا.

كلمات دلالية