شريط الأخبار

البرازيلي رونالدو يوقّع رسمياً مع كورنثيانز

05:49 - 10 تموز / ديسمبر 2008

 

ريو دي جانيرو/ أكد نادي كورنثيانز البرازيلي الذي عاد مجدداً إلى دوري الأضواء في بلاده، أنه تعاقد رسمياً مع مواطنه رونالدو الذي يتعافى من إصابة في ركبته حالياً.

 

وذكر أنطونيو كارلوس مدير عام كورنثيانز، الذي يُعتبر من أكثر الفرق شعبية في بلاده، "نعم لقد وقَّعنا عقداً رسمياً مع رونالدو، لقد اجتمع رونالدو الأسبوع الماضي برئيس النادي أندريس سانشيز وتم الاتفاق على كل الأمور".

 

وكان رونالدو كشف مؤخراً أنه قد يعتزل كرة القدم عوضاً عن مواصلة مشواره مع أحد الأندية، رغم شفائه من العملية الجراحية التي أبعدته عن الملاعب منذ كانون الثاني/ يناير الماضي.

 

وتعرض رونالدو (32 عاماً) في أوائل العام الحالي لتمزق في أربطة الركبة خلال مباراة مع فريقه ميلان في الدوري الإيطالي، وهو لم يعد إلى الملاعب منذ حينها، لكنه يتحضر لاستعادة لياقته البدنية وهو عاد إلى البرازيل من أجل هذه الغاية.

 

وتلقى رونالدو  الذي انتهى عقده مع ميلان، عروضاً للانضمام إلى مانشستر سيتي الإنكليزي وسيينا الإيطالي وباريس سان جرمان الفرنسي لكنه رفضها لأنه يريد التركيز حالياً على استعادة لياقته.

 

يُذكر أن رونالدو عاد إلى الملاعب الشهر الماضي ولأول مرة منذ إصابته، بمشاركته في مباراة خيرية أقيمت في مدينة فاس المغربية، وجمعته بصديقه وزميله السابق في ريال مدريد، النجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان.

 

انشر عبر