خبر الشعبية تطلق اسم « وعد البراق »على عملية القدس

الساعة 06:31 م|17 يونيو 2017

فلسطين اليوم

باركت منظمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال عملية القدس البطولية التي وقعت أمس الجمعة، و أدت لمقتل مجندة صهيونية.

و وجهت الجبهة تحية فخر و اعتزاز لصنّاع المجد منفذو العملية التي أطلقت عليها اسم « عملية وعد البراق البطولية »، الرفيقان الجبهاويان الأسيران المحرران براء إبراهيم صالح عطا، وأسامة أحمد مصطفى عطا، والبطل القسامي/ عادل حسن أحمد عنكوش. والذين دشنوا بدمائهم الغالية المعبقة برائحة القدس وبثراها ومقدساتها ملحمة جديدة يتفاخر بها أبناء شعبنا وعموم الحركة الأسيرة.

و أكدت الجبهة في بيان تلقت « وكالة فلسطين اليوم » نسخة منه أن عملية « وَعد البُراق » جاءت رداً جديداً حازماً على كل من يساوم أو يتنازل عن الأرض والمقدسات والحقوق، ويقدمها كورقة اعتماد له أمام الاحتلال والبيت الأبيض كقائد ذليل مخلص لتعويذات السلام المشئومة.

و أضافت أن هذه العملية تندرج في إطار مواجهة كافة المؤامرات والمشاريع والخيارات الاستسلامية التي تستهدف النيل من حقوقنا الوطنية وتصفية قضيتنا الوطنية، مؤكدة للقاصي والداني أن روح الثورة متجذرة ومتأصلة في شبابنا، وأن طاقات شعبنا الجبارة لا تهدأ ولا تصدأ ولا تعبأ بكل الإجراءات الأمنية الصهيونية، وأنه مهما اشتدت قساوتها فإن طليعة الانتفاضة قادرة على اختراق الحصون والقلاع بأبسط الأدوات القتالية وتحقيق المزيد من الإنجازات والروافع الكفاحية لشعبنا.

و أكد بيان الجبهة بأن هذه العملية البطولية تستوجب من الجميع الوطني المزيد من الوحدة والتلاحم ومواصلة التصعيد والتصدي لقوات الاحتلال الغاشم وقطعان المستوطنين واستخدام كافة أساليب وأشكال المقاومة حتى كنس مشروع التسوية وزمرته إلى الأبد، وصولاً لتحقيق حلم شعبنا في العودة والحرية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على كامل التراب الوطني وعاصمتها القدس المحررة الموحدة.

كلمات دلالية