خبر التواصل الجماهيري للجهاد ترعى صلحاً عشائرياً في غزة

الساعة 10:50 ص|13 يونيو 2017

فلسطين اليوم

رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في محافظة غزة صلحاً عشائرياً بين عائلتي عزام والغزالي أثر شجار بين العائلتين.

وتقدم وفد اللجنة الشيخ أبو العبد بدوي والشيخ أبو عدنان ملكة وعدد من المخاتير ورجال الإصلاح في اللجنة.

وألقى الشيخ أبو العبد بدوي كلمة اللجنة شكر فيها العائلتين على سرعة الاستجابة لجهود المصالحة على أساس شرع الله والعرف والعادة، وحث جميع العائلات على الاقتداء بهم ونبذ الخلافات في مهدها، مؤكداً على رص الصفوف للوقوف أمام الاحتلال « الإسرائيلي » وعدم الانشغال بالخلافات والمنازعات الداخلية.

بدوره عفا وسامح المختار أبو عاصم عزام عن عائلة الغزالي وشكر لجنة التواصل والإصلاح على جهدها الكبير في إنهاء هذه الإشكالية ووجه الشكر لكل من ساهم في الحل من وجهاء ومخاتير ورجال إصلاح، وأكد على ضرورة التسامح والمحبة في المجتمع ككل.

ومن جانبه ألقى المختار أبو نضال الغزالي كلمة عائلته شكر فيها لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على جهودهم الكبيرة في حل الإشكاليات التي تقع بين أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وشكر عائلة عزام على العفو الكريم.

وبدوره شكر الشيخ أبو عدنان ملكة العائلتين وأوضح أن العائلتين من أصل طيب متمنيا ان يتم الإصلاح المجتمعي وان تتم المصالحة الفلسطينية بين أبناء الشعب.



صلح عشائري بين عائلتي عزام والغزالي بغزة

صلح عشائري عائلة عزام و

كلمات دلالية