شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تزور شرطة النصيرات

11:43 - 12 تشرين ثاني / يونيو 2017

التواصل
التواصل

فلسطين اليوم - النصيرات


نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين المحافظة الوسطى زيارة لشرطة النصيرات وسط قطاع غزة، في إطار عملها الدؤوب للتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة المؤسسات الحكومية والخدماتية والأهلية.

وترأس الوفد الشيخ ناصر الهنداوي وأعضائها الشيخ سليم حماد والمختار أبو نضال حمد وأبو رمضان طبازة وأبو إبراهيم الجمل وأبو داود تمراز وأبو جعفر الخطيب وأبو عماد أبو لحيه، وكان في استقبال الوفد المقدم أبو صبحي نور مدير المركز وعدد من الضباط.

ورحب المقدم أبو صبحي بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وكافة المؤسسات الحكومية لما لتلك الزيارات من إثر طيب على نفوس الأخوة العاملين في تلك المؤسسات.

بدوره ألقى الشيخ ناصر الهنداوي كلمة اللجنة شكر فيها المقدم أبو صبحي وافراد الشرطة على حسن الاستقبال وعلى عملهم الدؤوب في خدمة أبناء شعبنا.

وأكد الشيخ سليم حماد على الاستمرار على نهج لجنة الإصلاح العامة لحركة الجهاد الإسلامي ومعاهدة الله عز وجل بالصلح حسب شرع الله والعرف والعادة وبما يرضى الله ورسوله.

من جانبه أكد طبازة على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة المؤسسات الأمنية في قطاع غزه، وأكد على عمق العلاقة بين لجان الإصلاح والشرطة وبين دور النيابة والشرطة الكبير في تسهيل مهام رجال الإصلاح مؤكدا أن المواطنين متعاونين مع اللجان وهذا يمكن رجال الإصلاح من سرعة الحل بين الناس وهذا يصب في تقوية الجبهة الداخلية ودعا الجميع للتسامح والصفح.

انشر عبر