خبر الحية يحذر الأمة من الانقسام على قضية فلسطين

الساعة 10:00 ص|08 يونيو 2017

فلسطين اليوم

حذر نائب رئيس حركة حماس في غزة خليل الحية، الامتين العربية والإسلامية من الانقسام على قضية شعبنا الفلسطيني ودمائه، قائلاً: عدونا معروف وسلاحنا موجه للاحتلال « الإسرائيلي » ولن نحرف بوصلته ولن نحرفه لساحة أخرى أو لقتال أحد غير المحتل « الإسرائيلي ».

وأكد الحية خلال مراسم تشييع جثمان الشهيد القائد القسامي إبراهيم أبو النجا في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، أن سلاح القسام والمقاومة الفلسطينية موجه للاحتلال « الإسرائيلي » ولن ينحرف عن بوصلته الحقيقية بتحرير فلسطين والمسجد الأقصى المبارك.

وقال الحية: نحن حريصون على أن لا نصطف مع أحد ضد أحد ومعنيون بأن تتوحد الأمة وتجفف خلافاتها بالوحدة والتفاهم والحوار، ليكون ذلك رفعة لفلسطين وغيظاً للاحتلال الإسرائيلي« .

وأضاف: إن رسالة دم الشهيد القائد أبو النجا لأمتنا العربية والإسلامي هو أن طريقنا هو طريق تحرير القدس عبر الجهاد والمقاومة والإعداد، ولن نتراجع عن هذا الطريق مهما كلفنا ذلك من تضحيات ودماء لقادتنا ».

وتابع الحية قوله: إن الاحتلال « الإسرائيلي » لن يكون له موطئ قدماً في الأراضي الفلسطينية وسنلاحقه ونقاتله حتى لو ضحينا بأنفسنا وأولادنا فقضيتنا وقدسنا أغلى من أنفسنا« .

وعدد نائب رئيس حماس في غزة، صفات الشهيد القائد إبراهيم أبو النجا وجهاده ضد المحتل الإسرائيلي منذ بداية الصراع مع المحتل »الإسرائيلي".

كلمات دلالية