خبر النائب أبو بكر :قطع راتبي اليوم لن يكون الأخير ولا تحركات لمواجهة التغول

الساعة 08:51 ص|06 يونيو 2017

فلسطين اليوم

أكدت النائب في المجلس التشريعي نجاة أبو بكر قيام وزارة المالية قطع راتبها بالكامل عبر رسالة تلقتها اليوم صباحا من البنك بهذا الخصوص.

وقالت أبو بكر لـ« فلسطين اليوم » أن هذه الإجراءات تعني محاربة كل من يجرأ على الكلام وانتقاد السلطة برزقه وهذه قضية غير مسبوقة.

واعتبرت أبو بكر إن مجزرة الرواتب التي تقوم بها السلطة، في إشارة إلى قطع رواتب الأسرى المحررين أيضا، لن تكون الأولى ولا الأخيرة وتوقعت أن تطال هذه الإجراءات أشخاص أخرين، داعية إلى التصدي الفوري له وخاصة أنه يخص أرزاق هؤلاء الأشخاص وعائلاتهم.

وتابعت:« هذه قضية لم يتجرأ أحد على المساس بها، حتى أن العملاء لم تقطع الثورة رواتب عائلاتهم إلا في هذا الزمن الذي تطاول فيه على كل القوانين ».

وقالت أبو بكر أنه سيكون تحرك من قبلها، ولكن تحرك جماعي لمواجهة، وتابعت:« حتى الأن لم نتخذ قرارا حول أسلوب مواجهة هذا التغول على القانون والحريات والحقوق ».

ويذكر أن النائب أبو بكر سحبت منها الحصانة البرلمانية بقرار من الرئيس الفلسطيني هي وأربعة نواب أخرين في ديسمبر\ كانون أول الفائت، وحضرت على إثرها من دخول المجلس التشريعي ومنعت من السفر والتدريس في الجامعات كمحاضرة.

 

كلمات دلالية