شريط الأخبار

الفدائي يواصل تحضيراته للقاء البحرين ودياً غداً الثلاثاء في المنامة

04:38 - 05 تشرين أول / يونيو 2017

ارشيفية
ارشيفية

فلسطين اليوم - وكالات

يجري منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين، تدريبه الأخير، قبيل مباراته الودية أمام نظيره البحريني، المقرر في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم غدٍ الثلاثاء، على إستاد البحرين الوطني، في المنامة.

ويأتي لقاء الفدائي الودي في إطار تحضيراته المتواصلة لخوض المباراة الهامة أمام المنتخب العُماني في الثالث عشر من الشهر الجاري، على إستاد الشهيد فيصل الحسيني، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا 2019 في الإمارات.

وأشار حسام الحسين المدير الإداري لمنتخبنا الوطني في حواره مع موقع الاتحاد، أن الفدائي بقيادة المدير الفني عبد الناصر بركات يسعى إلى الاستفادة من هذا المباراة الودية أمام المنتخب البحريني الشقيق على كافة المستويات، وذلك قبيل اللقاء الهام أمام المنتخب العُماني.

وأكد الحسين أن استعدادات منتخبنا تسير حسب البرنامج التدريبي الموضوع مُسبقاً من قبل الإطار الفني للمنتخب، مضيفاً أن معنويات اللاعبين عالية ويسعى كل لاعب في الفدائي لإثبات نفسه وتقديم الأفضل من أجل الحصول على نتيجة إيجابية أمام عُمان.

كما أوضح الحسين أن بعثة الفدائي قد وصلت أمس الأحد، إلى مكان إقامتها في فندق "جولدن توليب"، في المنامة، حيث كان في استقبال المنتخب الوطني ممثلين عن السفارة والجالية الفلسطينية في مملكة البحرين، مضيفاً أن وفد منتخبنا سيعود إلى أرض الوطن بعد غدٍ الأربعاء، لاستكمال استعداداته للقاء المنتخب العُماني.

وقال الحسين إن عدد لاعبي المنتخب قد اكتمل أمس الأحد، بانضمام ثلاثة محترفين، مشيراً إلى أن قائمة لاعبي الفدائي المتواجدة في البحرين، هي على النحو الآتي: توفيق أبو حماد، رامي حمادة، عدي خروب، عبد الله جابر، تامر صلاح، مصعب البطاط، تامر صيام، سامح مراعبة، عبد اللطيف البهداري، شادي شعبان، بابلو برافو، محمد أبو خميس، خالد سالم، أحمد ماهر، محمود أبو وردة، محمد يامين، غانم محاجنة، إسلام البطران، محمد درويش، هيثم ذيب، أليكس تمبورينو، ياسر إسلامي، جاكا حبيشة، جوناثان سوريا.

انشر عبر