بالفيديو بعد ثلاثين عاماً..هذا ما فعلته زوجة مع زوجها في غزة !

الساعة 11:00 ص|05 يونيو 2017

فلسطين اليوم

ثلاثون عاماً عاشها زوجان في قطاع غزة في ود ورخاء وعطف، بذلا ما يمكن في طاعة الله والتقرب إليه بمساعدة العباد، حتى جاءت السنة التي وصفوها بالسوداء والتي كشفت فيها عن مرض زوجها الخطير.

سنة صعبة قضاها أبو سماعيل فروانة بعد أن أبلغه الأطباء أنه مصاب بالفشل الكلوي، وعليه البدء فوراً بالغسيل، فبدأت معاناته حتى تدرجت ليصبح يغسل الكلى بمعدل 4 ساعات يوماً بعد يوم .

الأمل لم ينقشع أمام ناظري أبو إسماعيل، فبدأ بالبحث عن متبرع لينهي معاناته المقيتة مع المرض، لتأتي زوجته التي قضت معه أجمل أيام حياتها وتكون هي المعطاءة وتنهي معاناته وتبرعها له بأحدي كليتها، ليبدأ حياة جديدة تنتهي بإنتهاء كابوس المرض اللعين.

« إذاعة القدس » وعبر برنامج أهل الخير الذي يقدمه عماد نور هو الباب الذي دقه أبو إسماعيل، وما هي إلا أيام معدودة حتى تمكنت الإذاعة من تأمين المبلغ الكامل لإجراء العملية بتبرع من اهل الخير ، وتم إجراء العملية ونجحت نجاحاً باهراً.

السعادة التي سيطرت على أبو إسماعيل وام إسماعيل بعد إجراء العملية لم تتوقف، فالشكر والثناء لله لم ينقطع، فصحتهما أصبحت جيدة وتتماثل للشفاء وكأنه حلم قد تحقق، فتضحية الزوجة وعطاؤها كان هو العنوان الأبرز لنجاح العملية.

كلمات دلالية