خبر « نادي فلسطين » يستهجن قرارات الاتحاد بالطعن المقدم بنتائج الدرجة الثالثة

الساعة 08:20 ص|04 يونيو 2017

فلسطين اليوم

استهجن نادي فلسطين الرياضي بقرار اتحاد كرة القدم، وتوصيات لجنة الانضباط والتي أسفرت عن اعتماد نتيجة المباراة التي عقدت بين نادي السلام ونادي الشمس

وأشار النادي في بيان صحفي له اليوم الأحد، أنه ينظر بعين من القلق من خطورة وانعكاسات هذه المسلكيات علي الحياة الكروية، وخاصة أنها اللعبة الأكثر شعبية التي تتطلب الحماية من رجال أقوياء قادرين على اتخاذ القرارات الحاسمة وانصاف الحقوق والدفاع عن اللعبة وأدبياتها.

وأوضح النادي ان الوثائق والشهود التي قدمها بهذا الخصوص أمام اللجنة تؤكد أن ما يحدث في أروقة الاتحاد ينذر بكارثة رياضية على المستوي المنظور.

وأضاف: نحن نقف اليوم أمام مسؤولياتنا ومعنا أصحاب الرأي، فقد قررنا الاستئناف على تلك القرارات وسنخوض معركة الدفاع هذه المرة، ليس من أجل النتيجة، بل لتصويب السلوك والأداء ونقد اللوائح المجحفة بحق دوري الدرجة الثالثة، وما يعتريها من قصور وفجوات وخلل، كوضع دوري الدرجة الثالثة في ذيل الأولويات والاهتمام، وترك الدوري بأيدي بعض المتلاعبين.

وأكد النادي على استمراره في توضيح كل ما يلزم من أجل لعبة نظيفة خالية من التدليس والغش، سواء على مستوي الأفراد أو الإدارات أو حتى اللجان .

 كما أكد أنه سيستخدم كافة الأشكال والاجراءات القانونية والرسمية التي يخولها له القانون ليس بهدف الصعود، بل من أجل عودة الاخلاق الرياضية والحفاظ على جهد وتعب كبير تبذله الأندية لتحقيق أهدافها على كافة الصعد.

كلمات دلالية