شريط الأخبار

تواصل الجهاد يزور عائلة أبو دقة في خان يونس

01:07 - 03 تشرين ثاني / يونيو 2017

فلسطين اليوم - وكالات


زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين محافظة خان يونس المختار رزق أبو دقة، وذلك لجهوده الكبيرة في إصلاح ذات البين وحل الإشكاليات بين العائلات الفلسطينية. تقدم الوفد الشيخ خالد أبو صلاح "أبو بلال" رئيس اللجنة، وكلا من الاخوة الشيخ طلعت أبو طير وأحمد أبو نصر ومروان أبو طير بلال أبو طيرعدد من قيادة وكوادر اللجنة.

وكان في استقبال الوفد المختار رزق أبو دقة وعدد من أفراد العائلة. رحب المختار رزق أبو دقة بالوفد الزائر من اللجنة وشكر لهم زيارتهم التي تعني الكثير في نفوس العائلات الفلسطينية، وشكر اللجنة على جهودها الكبيرة في التواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني ودورها الكبير في اصلاح ذات البين. من جهته القى الشيخ أبو بلال أبو صلاح كلمة اللجنة شكر فيها العائلات الفلسطينية على صبرهم وصمودهم و شكر ايضاً المختار رزق أبو دقة .

وعبرت عائلة أبو دقة عن شكرهم العميق للجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على دورهم البارز في خدمة المجتمع خاصة في حل العديد من الإشكاليات وزرع بذور الخير والتسامح بين أفراد المجتمع. و شكر الشيخ أبو بلال أبو صلاح المختار رزق أبو دقة وعائلته على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وأكد أبو صلاح على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية، واكد ان اللجنة تلاحق المشاكل والنزاعات حتى يتم حلها والوصول بالوضع الداخلي الفلسطيني الى بر الامان لتقوية الجبهة الداخلية في مواجهة الاحتلال.

انشر عبر