خبر هل يستمر إبراهيموفيتش مع مان يونايتد؟

الساعة 01:56 م|01 يونيو 2017

فلسطين اليوم

أكد مينو رايولا، مدير أعمال زلاتان إيراهيموفيتش، لاعب مانشستر يونايتد، أن المهاجم السويدي المخضرم سيدخل في محادثات مع ناديه المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، بهدف تمديد الارتباط بين الطرفين، رغم تلقيه عروض عدة من أندية أخرى.

والتحق إبراهيموفيتش بيونايتد بناء على عقد لعام واحد، قبل انطلاق موسم 2016-2017، ولعب دورا بارزا في فوز الفريق الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بكأس الرابطة الانجليزية وبالدوري الأوروبي.

وسجل « إبرا » 28 هدفا في 46 مباراة، قبل تعرضه لإصابة في الركبة أنهت موسمه مبكرا في أبريل الماضي.

وذكر وكيل الأعمال في تصريحات إذاعية، الأربعاء، أن إبراهيموفيتش « يريد البقاء في إنجلترا ويريد البقاء في القمة. وهو لا يرفض البقاء مع مانشستر يونايتد طالما يشعر أنه سيكون له دور مؤثر في مسيرة الفريق ».

وقال رايولا « يمكن أن يكون فاعلا ومؤثرا أيضا في صفوف فرق كبيرة أخرى، لكني أعتقد أنه من اللائق التحدث إلى مانشستر يونايتد ومعرفة ما تريده كل الأطراف. »

وأكد رايولا « لدينا الكثير من العروض والأفكار وعلينا تقييم كل منها.. قدم أداءً رائعا في يونايتد والأمر الآن بين أيدينا أنا والنادي.. لكن المهم الآن هو التعافي من الإصابة ».

ولم يشر إلى وقت شفاء إبراهيموفيتش من الإصابة، لكن اللاعب عرض صورة له أثناء التدريب على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، بعد مرور 42 يوما من تعرضه للإصابة.

 

كلمات دلالية