خبر طقس فلسطين: ارتفاع درجات الحرارة

الساعة 04:37 ص|24 مايو 2017

فلسطين اليوم

توقع طقس فلسطين، اليوم الأربعاء أن يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما غداً الخميس، فتوقع أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلها العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وربيعياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

بينما يوم الجمعة القادم، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويوم السبت يطرأ ارتفاع أخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلها العام، ويكون الطقس غالباً صافٍ، ومعتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

فيما يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة الأحد القادم، بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بحدود 7 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً إلى شديد الحرارة في كافة المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

تعرف على درجات الحرارة حسب منطقتك وفقاً لموقع طقس فلسطين:-

رفح 26

غزة 25

بئر السبع 29

الخليل 21

بيت لحم 23

القدس 23

رام الله 22

أريحا 32

سلفيت 23

قلقيلية 27

نابلس 24

طولكرم 27

طوباس 28

جنين 28

الناصرة 24

صفد 22

طبريا 32

حيفا 24

يافا 25

كلمات دلالية