خبر المحرر أبو فارة يطالب بمساندة الأسرى لاستعادة حقوقهم

الساعة 06:52 ص|22 مايو 2017

فلسطين اليوم

طالب الأسير المحرر أحمد أبو فارة، كافة أبناء الشعب الفلسطيني، بضرورة الوقوف بجانب الأسرى في سجون الاحتلال « الإسرائيلي » ومساندتهم في معركتهم الحرية والكرامة، ومطالبهم باستعادة حقوقهم المشروعة« .

جاء حديث أبو فارة (30 عاماً)، فور إفراج سلطات الاحتلال عنه أمس الأحد، من سجن النقب الصحراوي، بعد أن أمضى في الاعتقال الإداري ثمانية شهور ونصف.

واستقبل أهالي بلدة الأسير من بلدة صوريف قضاء مدينة الخليل، باحتفال حاشد شارك فيه عشرات الأسرى المحررين و شخصيات عامة و اعتبارية في خيمة الصمود والتضامن مع الأسرى المضربين في يومهم الـ36.

وقال أبو فارة: »إن الأسرى يعانون في سجون الاحتلال شتى الصعوبات من إهمال صحي متعمد واعتقال إداري تعسفي يقتل الروح و الأمل لدى الأسير، إلى جانب الإجراءات الصهيونية بحق الأشبال والكبار والزهرات والمعتقلات، وسحب كافة الحقوق المشروعة للأسرى من زيارات وكانتينا.

وتابع أبو فارة:« رسالة الأسرى لكم أن لا تتركونا وحدنا كونوا دوما بجانبنا وبجانب مطالبنا باستعادة حقوقنا المشروعة ».

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت أبو فارة في شهر أغسطس /آب من العام الفائت و حولته إلى الإضراب الإداري أضرب على إثرها رفضاً لهذا الاعتقال برفقة الأسير أنس شديد مدة (88) يوماً، حتى نال مطلبه بعدم تجديد الاعتقال الإداري له.

وقد خاض الأسيران أحمد أبو فارة وأنس شديد خاضا إضراباً مفتوحا عن الطعام رفضاً لاعتقالهما الإداري بدأ من تاريخ 25/9/2016 وحتى 22/12/2016 مدة (88) يوم وأنهيا إضرابهما باتفاق تجديد لمرة واحدة لمدة 4 شهور. ومن المقرر الإفراج عن الأسير أنس شديد بتاريخ 24/05/2017م.



أبو فارة

أبو فارة1

أبو فارة2

أبو فارة3

أبو فارة4

أبو فارة5

كلمات دلالية