شريط الأخبار

بنيت لملادينوف: إدانتك للمستوطن مخزية !

09:14 - 18 كانون أول / مايو 2017

فلسطين اليوم - القدس المحتلة


أدان المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط، نيكولاي ملادينوف جريمة المستوطن الإسرائيلي بحق الشاب الفلسطيني "معتز بني شمسه" على حاجز حواره، والتي أدت إلى استشهاده بعد إطلاق زخات من الرصاص تجاهه.

وقال ملادينوف على حسابه على تويتر :" أدين قتل الشاب الفلسطيني على يد مستوطن "إسرائيلي"، وأطالب بمحاكمة المسؤولين "الإسرائيليين" عن قتل الشاب الفلسطيني.

وفي أعقاب إدانة ملادينوف لقتل الشهيد "معتز"، طالب وزير التعليم "الإسرائيلي" نفتالي بينت المبعوث الأممي ملادينوف أن يعتذر عن إدانته، واصفاً إدانته بالمخزية.

وقال بينت المستوطن هو "إسرائيلي" قام بإطلاق النار نحو الفلسطيني دفاعا عن النفس. وأضاف موجهاً كلامه لـ ملادينوف:" عليك يا سيد ملادينوف أن تعرف ما حدث قبل أن تدين المستوطن "الإسرائيلي".

يشار إلى أن مستوطن "إسرائيلي" أقدم على ارتكاب جريمة بحق الشاب معتز حسين هلال بني شمسة وأعدمه عن قرب بدم بارد، بعد أن أطلق تجاهه زخات من الرصاص الحي جنوب نابلس.

يذكر، أن قطعان المستوطنين ينفذون جرائمهم بحق أبناء الشعب الفلسطيني بغطاء وتشجيع من قبل جيش الاحتلال وحكومته العنصرية المتطرفة بقيادة بنيامين نتنياهو.

انشر عبر