خبر حملة مداهمة واعتقالات في الضفة المحتلة

الساعة 05:20 ص|18 مايو 2017

فلسطين اليوم

شنت قوات الاحتلال « الإسرائيلي »، فجر وصباح اليوم الخميس، حملة مداهمة واسعة، واعتقالات طالت عدداً من المواطنين في مناطق مختلفة من الضفة المحتلة.

ففي مدينة الخليل اعتقل الاحتلال والد الشهيد عامر أبو عيشة، بعد أن داهمت منزله الواقع في منطقة دائرة السير في مدينة الخليل، كما اعتقل بالخليل الشاب  مراد القواسمي شقيق الشهيد مروان القواسمي، بالإضافة لاقتحامه منزل الاسير حاتم الجمل واكرم الزرو.

وفي مخيم العروب القريب من مدينة الخليل داهمت قوة احتلالية منزل الشهيد مصطفى البرادعية وفتشته بالكامل وعبثت بمحتوياته.

 وفي بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة، داهمت قوة احتلالية البلدة وداهمت عشرات المنازل وقامت بتفتيشها بالكامل قبل أن تعتقل سته شبان وهم: محمد حباس اسعيد، محمد سند اسعيد، امير محمد نائل، محمد  خليل طالب، عبد الرحمن اسامة الخطيب، وشعيب عسكر.

وفي بلدة العيسوية شرقي مدينة القدس المحتلة داهمت قوة احتلالية صباح اليوم الباكر البلدة واعتقلت الشابين فادي فتحي ابو الحمص ومحمود اديب ابو الحمص عقب اقتحام منازلهم.

وفي محافظة القدس أيضا، داهمت قوة من جيش الاحتلال مخيم شعفاط، شمال شرق المدينة واعتقلت الشابين حمودة حوشية ، ومحمد ابو راشد وسلمت شقيقة دادود بلاغا لمراجعة مخابراتها.

 واقتحمت قوة من جيش الاحتلال ليله أمس  بلدة سبسطية الواقعة إلى الشمال من مدينة نابلس، وأندلعت على إثرها مواجهات تخللها اطلاق للقنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع.

وكانت مجموعة من المستوطنين أضرمت الليلة الماضية النار في حقول الأهالي في بلدة حوارة جنوب نابلس فيما هرع الأهالي لإخمادها خوفاً من وصولها منازلهم الواقعة شمال البلدة والقريبة من مفترق يتسهار.

كلمات دلالية