خبر السيد نصر الله: جدار « إسرائيل » دليل هزيمتها وصواريخنا ستطال كل مكان

الساعة 04:30 م|11 مايو 2017

فلسطين اليوم

قال الأمين العام لـ« حزب الله » اللبناني، السيد حسن نصر الله، إن العدو الإسرائيلي خائف وقلق من أي مواجهة مقبلة مع المقاومة، مؤكداً أن الجدار الذي يقيمه على الحدود مع لبنان دليل على هزيمته.

وشدد نصر الله، في احتفال اليوم الخميس في بيروت بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد القائد مصطفى بدر الدين (السيد ذوالفقار)، على أن « إسرائيل » سيبنون الكثير من الجدران. قائلاً: من دلالات هذا الجدار على الحدود اللبنانية الفلسطينية هو اعتراف بهزيمة « إسرائيل » ومشاريعها وأطماعها في المنطقة واعتراف بسقوط مشروع « إسرائيل » الكبرى.

وأضاف السيد نصر الله: « الصهاينة اكتشفوا بسرعة أن إجراءاتهم ومخابراتهم هشة، ولذلك سارعوا إلى بناء هذا الجدار على الحدود وهم سيبنون الكثير من الجدران »، مشيراً إلى أن كل الأحداث التي جرت حتى الآن تؤكد للإسرائيلي أنه لا يمكن أن تبقى بالحد الأدنى في لبنان وغزة لأنك هزمت فيهما وتشيد الجدران ولذلك انتهت إسرائيل العظمى.

وعن التهويل « الإسرائيلي » بشن حرب على لبنان، قال نصر الله: « إسرائيل تهوِّل بشن عدوان على لبنان منذ عشر سنوات ولا تنفذ كلامها »، وأضاف « في أي مواجهة داخل الأرض الفلسطينية المحتلة لن يكون هناك مكان بمنأى لا عن صواريخ المقاومة ولا عن أقدام المقاومين ».

وتابع الأمين العام لـ« حزب الله » "عصر النكبة بالنسبة للشعوب والمقاومة قد انتهى. وأضاف: أنجزنا المهمة عند الحدود الشرقية بين لبنان وسوريا وسنفكك بقية المواقع العسكرية هناك.

كلمات دلالية