خبر آخر الأخبار عن إصابة النجم السويدي إبراهيموفيتش

الساعة 04:16 م|11 مايو 2017

فلسطين اليوم

أكد الجراح فريدي فو أن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يتمتع بلياقة بدنية تمكنه من لعب كرة القدم لسنوات، وذلك بعد أن أجرى له عملية جراحية في ركبته مطلع مايو.

وقال فو في تصريح لصحيفة « ساوث تشاينا مورنينغ بورست »: « لا يزال بإمكانه اللعب لسنوات عديدة، إنه في حالة جيدة، فهو قوي جدا من الناحية البيولوجية، ومورفولوجيا عظامه، كل شيء في حالة جيدة جدا ».

وأوضح فو، المتحدر من هونغ كونغ ويعمل في المستشفى الجامعي ببيتسبرغ (الولايات المتحدة)، في تصريح لصحيفة « ساوث تشاينا مورنينغ بورست »، إنه انبهر بمورفولوجيا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد 15 عاما من اللعب على أعلى المستويات

وتعرض إبراهيموفيتش لإصابة خطيرة في ركبته في المباراة التي فاز فيها فريقه مانشستر يونايتد على أندرلخت البلجيكي في إياب ربع نهائي « يوروبا ليغ » في 20 أبريل، وخضع لجراحة ناجحة مطلع الشهر الجاري من قبل فو، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

ومنذ إصابة إبراهيموفيتش، تكهنت الصحافة حول الوجهة المقبلة للاعب الذي ينتهي عقده مع يونايتد نهاية هذا الموسم، مع إمكانية تجديده عاما إضافيا.

وردا على سؤال حول تصريحات مينو رايولا، وكيل أعمال إبراهيموفيتش الذي رأى أن السويدي موضوع « بحث علمي »، قال فو « بالتأكيد، في المستقبل، عندما يعتزل اللعب نهائيا ».

وكان اللاعب نفسه قد أكد عقب العملية ثقته في عودته إلى الملاعب بحالة « قوية جدا »، دون أن يعطي أي مؤشرات على تطلعاته إذا ما سيمدد عقده مع مانشستر يونايتد.

وحقق إبراهيموفيتش موسما جيدا مع يونايتد، إذ سجل له 28 هدفا في 46 مباراة، وساهم في إحرازه لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على حساب ساوثمبتون (3-2). 

 

كلمات دلالية