خبر امرأة غزية تأمل بتمثيل بلادها في برنامج الملكة!

الساعة 04:25 م|04 مايو 2017

فلسطين اليوم

تأمل المواطنة الغزية هنادي لولو، أن تُمثل بلادها فلسطين في البرنامج العربي « ملكة المسؤولية الاجتماعية » الذي سيبث مباشرة عبر 50 قناة عربية بعد 10/حزيران المقبل.

و« ملكة المسؤولية الاجتماعية » هو برنامج تلفزيوني تنافسي بين عدد من المشاركات من كافة أنحاء الوطن العربي، ويهتم بالبحث عن الكفاءات النسائية بينهن، اللواتي يتنافسن من خلال مجموعة من المبادرات التي تهدف خدمة المجتمع المدني.

ويعتبر البرنامج هو أول برنامج يبحث عن انتخاب ملكة المسؤولية الاجتماعية من الفتيات والنساء العربيات ضمن ضوابط ومعايير (علمية، ثقافية، اجتماعية).

وقدمت لولو البالغة من العمر « 32 عاماً »، مبادرتها خلال برنامج « الملكة » تحت عنوان « يد بيد صنعة تفيد »، حيث طرحت العديد من القضايا التي تهم فئات الشعب الفلسطيني ومنها، التشجيع على اختيار التخصصات المهنية، والتشجيع على المشاريع الصغيرة، والتشجيع على المنتجات الوطنية.

وأوضحت لولو لمراسل « فلسطين اليوم الإخبارية »، أن مبدأ المبادرة هو التأكيد على أن المرأة الفلسطينية وخاصة الغزية، قادرة على الابداع والتميز وتستطيع أن تكون ملكة المسئولة الاجتماعية العربية، رغم الظروف الصعبة التي تعاني منها".

وتعتبر المواطنة لولو، أول امرأة على مستوى قطاع غزة تشارك في البرنامج لعام 2017، ضمن الموسم الثاني للبرنامج على مستوى الوطن العربي، وحازت اللبنانية أماني الجردي، لقب ملكة المسؤولية الاجتماعية لعام 2016 عن مبادرتها الاجتماعية (خطى).

وقالت لولو: إن مبادرتها (يد بيد صنعة تفيد) تسلط الضوء على ارتفاع أعداد الخريجين وزيادة نسبة البطالة، إضافة الى تحقيق حلمها وهدفها بما يخدم وطنها فلسطين.

وتمنت لولو على أبناء شعبها والعالم الخارجي مساعدتها للوصول إلى الحلقات المباشرة التي ستعرض خلال الأسابيع المقبلة من خلال التصويت لها على صفحة البرنامج، آملة أن تحصل على لقب الملكة في موسمه الثاني.

يُشار إلى أن صاحب فكرة البرنامج هو الدكتور مصطفي سلامة رئيس اتحاد المنتجين العرب ومؤسس شبكة البث المشترك ومؤسس حملة المرأة العربية، وقد دخل سلامة (موسوعة غنيتس) كأول شخص يجمع بين 70 قناة دولية في بث مشترك.

للتصويت للمواطنة هنادي لولو اضغط على الرابط التالي 

كلمات دلالية