إضراب الأسرى من أجل الحرية والكرامة..

خبر مشعل: لن يطول الزمن حتى نجبر الاحتلال للإفراج عن الأسرى

الساعة 08:54 ص|28 ابريل 2017

فلسطين اليوم

قال رئيس المكتب السياسي لحركة « حماس » خالد مشعل: إن الزمن لن يطول حتى نجبر الاحتلال « الإسرائيلي » على دفع الثمن والإفراج عن أسرانا الأبطال من السجون.

وأضاف مشعل في كلمة له وجهها للأسرى في سجون الاحتلال، صباح اليوم الجمعة، عبر فضائية القدس: إننا كما كان لنا سهم في الإفراج عن أسرانا وأسيراتنا، لن يطول الزمن حتى نجبر الاحتلال على دفع الثمن والإفراج عن أسرانا« .

وأكد أن الإفراج عن الأسرى من سجون الاحتلال »الإسرائيلي« مطلب وطني كبير.

وأوضح مشعل أن الأسرى يضربون عن الطعام من أجل الحرية والكرامة، مشيراً إلى أن كرامتهم في السماء دوما، أما الحرية فهي مطلب نتعاون فيه جميعا ونتضامن مع أمتنا وعلى كل الساحات لنوصل رسالتهم للعالم كله، ونفعل المستحيل من أجلهم.

وشدد على أن الأسرى بقضيتهم يوحدوننا دوما، وأنه لن يطول الزمن حتى يروا الحرية، ويعودوا إلى منازلهم وأهاليهم.

وأشار إلى أن الأسرى يعطون رسالتهم بالأمعاء الخاوية، ليذكروا العالم بقضيتهم، مستدركا أن قضيتهم حاضرة في وجدان شعبنا ولا تحتاج إلى تذكير، مؤكدا أن الإضراب يجدد الذكرى، ويجدد الاستشعار للمسؤولية.

وقال: لقد ضحى الأسرى بأوقاتهم، وحريتهم، وغابوا سنوات طويلة خلف أسوار السجون عند الجلاد »الإسرائيلي« ، مؤكدا أنه من واجب شعبنا أن يضحي بأغلى ما يملك من أجل ضمان حريتهم.

يُشار إلى أن قرابة 1500 أسير في سجون الاحتلال »الإسرائيلي"، يواصلون الإضراب عن الطعام، لليوم الثاني عشر، ضمن معركة الحرية والكرامة.

كلمات دلالية