تضامناً مع الاسرى

خبر الجهاد الإسلامي: 500 من قيادات وكوادر الحركة يشاركون في الاضراب عن الطعام غدا

الساعة 07:29 ص|26 ابريل 2017

فلسطين اليوم

اكدت حركة الجهاد الإسلامي اليوم، الأربعاء، ان نحو 500 من قياداتها وكوادرها سيشاركون غداً الخميس 27/4/2017م  في خيمة الاعتصام المقاومة في ساحة السرايا على أنقاض سجن غزة المركزي، إسناداً للأسرى البواسل في معركتهم ضد السجان والجلاد الصهيوني.

وقالت الحركة خلال بيان لها وصل « فلسطين اليوم » نسخة عنه ان المشاركين في الاعتصام سيضربون عن الطعام ليوم واحد، في رسالة دعم ونصرة للأسرى والتأكيد على عزم الحركة الوقوف جنباً إلى جنب مع الأسرى الأبطال حتى يحققوا الانتصار ويكتب الله تبارك وتعالى لهم الفرج والتحرير بعونه ومشيئته.

واهابت الحركة بكل أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده، تصعيد حملات الدعم والإسناد نصرة لإضراب الكرامة، ونؤكد أن خطوات الدعم ستتصاعد، وأن من حقنا أن نفعل أي شيء من أجل حرية أسرانا الأبطال.

وكان مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الاسلامي « داود شهاب » دعا إلى الانضمام الى الإضراب عن الطعام يوم غد من الصباح وحتى المساء بمشاركة نحو ٥٠٠ كادر وقيادي من الحركة.

وقال شهاب ان الاضراب يأتي إسناداً ودعماً للأسرى في اضرابهم المفتوح عن الطعام وذلك على أرض ساحة السرايا وسط مدينة غزة.

ويشار الى ان معركة الكرامة التي يخوضها الاسرى داخل سجون الاحتلال ضد السجان وبمشاركة اكثر من 1500 أسير تدخل يومها العاشر على التوالي وسط حديث عن تدهور الوضع الصحي لعدد من الاسرى ، وتواصل الفعاليات التضامنية في جميع أرجاء الوطن.

كلمات دلالية