ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

أنهت مديرية التربية والتعليم -شمال غزة، كامل استعداداتها الفنية واللوجستية لعقد امتحان مبحث التكنولوجيا (الشق العملي) لطلبة الثانوية العامة للعام الدراسي 2016/2017، والمقرر في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وقال مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، خلال اجتماعه برؤساء اللجان والمصححين، إن المديرية أتمت كافة الاستعدادات لإجراء الامتحان، الذي يعقد للعام الثاني على التوالي، مثمنا دور كافة العاملين في قسمي الامتحانات والحاسوب لما بذلوه من جهد في تهيئة الظروف الملائمة لعقد الامتحان.

وأوضح أن الامتحان سيعقد في الخامس والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة (4838) طالباً وطالبة من كافة الفروع على مستوى المديرية، موزعين على (24) لجنة، حيث ستعقد جلسات الامتحان على مدار أربعة أيام بواقع ثلاث جلسات يومياً، وتضم كل جلسة (20) طالباً.

ولفت أ. أبو حصيرة إلى أن درجة الامتحان العملي ستحسب ضمن المجموع النهائي للمبحث، حيث سيعقد الشق النظري منه في فترة امتحانات الثانوبة العامة في حزيران المقبل، متمنياً النجاح والتوفيق لجميع الطلبة.

هذا وحضر الاجتماع إلى جانب أ. أبو حصيرة، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الامتحانات أ. محسن سعد، ورئيس قسم الحاسوب م. إيهاب الحليمي، ومشرف التكنولوجيا د. عطايا عابد، ورئيس شعبة الامتحانات أ. إياد النونو.