خبر الشباب والرياضة بغزة تتقدم بشكوى للنائب العام ضد الرجوب

الساعة 04:17 م|22 ابريل 2017

فلسطين اليوم

قدم احمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة شكوى رسمية للنائب العام في مدينة غزة الدكتور اسماعيل جبر وذلك ضد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة جبريل الرجوب.

وجاءت شكوى محيسن عقب تصريحات غير مسئولة وغير مبررة أطلقها الرجوب خلال برنامج ملف اليوم عبر تلفزيون فلسطين خلال الأسبوع الماضي مدعياً أن وكيل وزارة الشباب والرياضة يعمل على منع الرياضيين من السفر ويقوم بتهديدهم والايعاز لجهاز الأمن الداخلي باعتقالهم، وتلفظ الرجوب خلال اللقاء بألفاظ مسيئة للسيد وكيل الوزارة.

من جهته نفى محيسن كافة التصريحات مؤكداً أن وزارته تعمل على تسهيل حركة الرياضيين والوفود الرياضية عبر كافة المعابر وهناك تعاون وتنسيق كامل مع الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية في مدينة غزة منوهاً أنه لن يدخل في سجال مع الرجوب يعكر صفو الحالة الرياضية السائدة خلال السنوات الماضية وأنه سيكتفي بتوجيه شكوى للنائب العام ضد الرجوب.

 وأشار محيسن إلى أن حالة الوفاق الرياضي التي تسود خلال السنوات الماضية كانت بفضل الجهود الطيبة التي بذلها أبناء الحركة الرياضية المخلصون وباركتها الوزارة وشاركت في انجازها، منوهاً إلى أن اتحاد كرة القدم وكافة الاتحادات الرياضية تنظم بطولاتها السنوية بانتظام وتقوم الوزارة بتقديم كافة التسهيلات المتاحة لديها رغم ما تعانيه من صعوبات في توفير التمويل، وعدم وجود أي دعم أو تنسيق من حكومة الوفاق والمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

 واضاف أن الوزارة أشرفت وقامت بتسهيل اجراء انتخابات الاتحادات الرياضية التي أسفرت في النهاية عن تجديد ولاية الرجوب رئيساً للجنة الأولمبية

كلمات دلالية