خبر الاحتلال يحرم بطل رفع الاثقال زكريا حمادة من المشاركة في بطولة اسيا

الساعة 01:34 م|22 ابريل 2017

فلسطين اليوم

حرمت سلطات الاحتلال بطل رفع الاثقال زكريا حمادة من المشاركة في بطولة اسيا للكبار والمقرر انطلاقها بتاريخ 22-4-2017 في مدينة عشق اباد عاصمة دولة تركمانستان.

وأفاد مدرب رفع الاثقال حسام حمادة والذي كان من المقرر ان يرافق البطل زكريا ان سلطات الاحتلال لم تصدر التصاريح اللازمة من اجل المرور عبر حاجز بيت حانون للوصول الى المملكة الاردنية الهاشمية، حيث كان حجز الطائرة مقررا صباح امس الجمعة.

وأضاف حمادة ان رئيس اتحاد رفع الاثقال الوزير عزام الشوا ونائبه ناصر رمانة بذلا جهود كبيرة من اجل تمكين الرباع زكريا حمادة من المشاركة في هذه البطولة المهمة والتي تلقى الاتحاد دعوة رسمية للمشاركة فيها.

واعرب امين سر الاتحاد عمر غرابلي من القدس عن حزنه وانزعاجه من عدم تمكن البطل حمادة في المشاركة في هذه البطولة والتي كانت تشكل بارقة امل للاتحاد من اجل تحقيق نتائج جيدة.

الجدير ذكره ان زكريا حمادة بطل نادي غزة الرياضي قد خاض تدريبات شاقة وقام باستعدادات كبيرة من اجل ان يكون جاهزا لهذه البطولة المهمة.

ويعتبر حمادة بطل منتخب فلسطين لرفع الاثقال المشارك في دورة الألعاب الآسيوية في انشون كوريا الجنوبيه عام 2014 وبطولة العرب ناشئين في اربيل العراق وحصل علي المركز الثالث والميداليه البرونزيه عام2010 في دورة الألعاب العربيه بالدوحة2011 وبطولة العرب وآسيا بقطر2013.

كلمات دلالية