شريط الأخبار

المدلل: الأسرى سينتصرون في معركتهم ضد السجان

01:40 - 21 حزيران / أبريل 2017

القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل
القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل

فلسطين اليوم - وكالات

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، أن معركة الإضراب عن الطعام التي يخوضها الأسرى داخل سجون الاحتلال "الإسرائيلي" ستنتصر وسيحقق أسرانا الأبطال مطالبهم العادلة رغم عن انف السجان الإسرائيلي.

وأوضح المدلل، خلال خطبة الجمعة أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر دعت لها مؤسسة "مهجة القدس" للشهداء والأسرى، أن مساندة الأسرى من أبناء شعبنا الفلسطيني في الضفة المحتلة وقطاع غزة وأراضي الـ84 واجبة لمساعدتهم في تحقيق النصر على السجان، لأنها تربك إدارة مصلحة السجون وترفع معنوياتهم.

وقال: "إن الأسرى بصمودهم وإصرارهم سيكسروا بأمعائهم الخاوية المحتل "الإسرائيلي" وسينتزعون حقوقهم ومطالبهم المشروعة، داعياً إلى "تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية لدعمهم وإسنادهم.

وأضاف: قضية الأسرى قضية جامعة توحد عليها الكل الفلسطيني، لذلك لن يهدأ لنا بال ما دام هناك أسير واحد في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وطالب القيادي المدلل، الأمة العربية والإسلامية، بنصرة الأسرى الفلسطينيين داخل سجون الاحتلال والدفاع عنهم بكل ما أوتوا من قوة".

ووجه التهنئة للأخت المجاهدة لينا الجربوني، بمناسبة الإفراج عنها بعد قضاء 15 عاماً في سجون الاحتلال، داعياً الله أن يمُنَّ الله بالفرج القريب والعاجل لكافة أسرانا وأسيراتنا.

يذكر أن أكثر من 1500 أسير يخوضون معركة “الحرية والكرامة” في إضراب مفتوح عن الطعام لليوم الخامس على التوالي، لمواجهة إجراءات إدارة مصلحة السجون وضد رفضها الاستجابة لمطالبهم وتحسين أوضاعهم.

 

انشر عبر