شريط الأخبار

"المجاهدين": أمريكيا رأس الشر في العالم وراعية الإرهاب الإسرائيلي

05:51 - 20 تشرين أول / أبريل 2017

عضو الأمانة العامة لحركة المجاهدين الفلسطينية نائل أبو عودة
عضو الأمانة العامة لحركة المجاهدين الفلسطينية نائل أبو عودة

فلسطين اليوم - غزة


أكد عضو الأمانة العامة لحركة المجاهدين الفلسطينية نائل أبو عودة، أن الولايات المتحدة الأمريكية رأس الشر في العالم وراعية الارهاب "الإسرائيلي" ضد المسلمين عموما والفلسطينيين على وجه الخصوص.

جاء ذلك تعقيباً على تصريح تيلرسون وزير الخارجية الأمريكية، بأن إيران هي أكبر دولة داعمة للإرهاب في العالم، وإنها مسؤولة عن زيادة حدة النزاعات في الشرق الأوسط، وإنها تقوض المصالح الأميركية.

وتساءل أبو عودة، كيف لتيرلسون أن يضع موازين الاخلاق في العالم وهم اصحاب مشروع الفوضى الخلاقة في الامة التي نعيش ويلاتها اليوم؟ كيف للولايات المتحدة التي عاثت فسادا في الامة أن تظهر بدور المتعاطف مع العرب وايديهم ملطخة بدم المسلمين والعرب بشكل مباشر وغير مباشر عبر دعم الاحتلال "الإسرائيلي".

وقال: ايران وقفت بجانب الحق الفلسطيني ودعمت مقاومة الشعب الفلسطيني وصموده وهي واجهت عداء امريكا والكيان على ذلك، مشدداً أمريكا هي رأس الارهاب ومشعلة الفتنة في المنطقة وهي من تغذي الصراعات خدمة لأن يبقى الكيان "الإسرائيلي" آمنا في وسط عربي متقاتل ومتناحر.

وختم أبو عودة بدعوة الامة لتوحيد بوصلة عدائها نحو عدوها الحقيقي الواضح الذي يغتصب المقدسات والحقوق الاسلامية والعربية وهي "الإسرائيلية" العالمية المدعومة من أمريكا والغرب.

انشر عبر