خبر التواصل الجماهيري للجهاد في غزة تزور تجمع عائلات فلسطين

الساعة 10:10 ص|20 ابريل 2017

فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي محافظة غزة زيارة إلى تجمع عائلات فلسطين في قطاع غزة، وذلك في إطار زياراتها لرفع الهمم والمعنويات لدى العائلات الفلسطيني في قطاع غزة.

وقد تقدم الوفد الزائر أبو أشرف الديني والشيخ جمعة صيام والشيخ كامل العايدي وأبو إياد أبو حليمة وأبو يوسف الحرازين وعدد من كوادر اللجنة، كان في استقبال الوفد المختار أبو منار الزهار وعدد من كبار العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

رحب المختار أبو منار الزهار بالوفد الزائر من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح و وجه لهم الشكر على جهودها الكبيرة في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني ومؤسساته الأهلية والمدنية، وأثنى على جهود لجنة الإصلاح لما تقوم به من جهود كبيرة في إصلاح ذات البين.

ألقى الشيخ جمعة صيام كلمة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح شكر فيها المختار أبو منار الزهار وكبار العائلات الفلسطينية في قطاع غزة على جهدهم الكبير في حل العديد من القضايا وإصلاح ذات البين.

بدوره أبو أشرف الديني شكر المختار أبو منار الزهار وكبار العائلات الفلسطينية والعاملين في التجمع على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة أبناء الشعب وفي نهاية الزيارة تم تقديم درع محبة ووفاء للعاملين في تجمع عائلات فلسطين.

 

كلمات دلالية