تحرير الأسرى أمانة في أعناق المقاومة

خبر الجهاد: خطوات الأسرى معركة تتكامل فيها الأدوار لتحقيق النصر

الساعة 09:15 ص|17 ابريل 2017

فلسطين اليوم

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الاثنين، أن ما يتخذه الأسرى في سجون الاحتلال « الإسرائيلي » من خطوات نضالية يأتي في إطار المعركة ضد العدو الأول لشعبنا وأمتنا، وهي معركة تتكامل فيها الأدوار وصولاً لتحقيق النصر.

وشددت الحركة في بيان صحفي تلقت « وكالة فلسطين اليوم الإخبارية » نسخة عنه، على وقع يوم الأسير الفلسطيني، على أن الأسرى البواسل مثلوا رموزاً لعزة وكرامة فلسطين, فتقدموا طليعة الفعل المقاوم، وصنعوا بطولات سجلتها الذاكرة الوطنية بحروف من نور.

ونوهت الحركة، إلى بدء الأسرى في معركة إضراب الكرامة حيث يواجهون السجان الظالم بإيمانهم القوي وإرادتهم الصلبة وأمعائهم الخاوية، ليصونوا الكرامة وينتزعوا حقوقهم التي انتهشتها آلة الحقد الصهيوني

وحيت الحركة الأسرى، مؤكدةً على أن جمرة التفاعل مع الأسرى ستبقى متقدةً ، فهم حاضرون في قلوبها وفي أفعالها، وأضافت:" مهما طال الأسر فهو مرحلة من مسيرة شعبنا التي ستتواصل حتى التحرير بإذن الله تعالى. 

وأوضحت الحركة، أن حرية كل أسير وأسيرة أمانة في أعناق أبناء الشعب الفلسطيني ورجال المقاومة الأوفياء لكل هذه التضحيات . 

وحذرت حركة الجهاد، العدو المجرم من أن سياساته الإرهابية والعدوانية بحق أسرانا الأبطال ، ستفتح كل الاحتمالات للمواجهة مع العدو دفاعاً عن أسرانا الأبطال ، فشعبنا لن يقف صامتاً أمام أي مساس بالأسرى. 

ودعت الحركة، جماهير شعبنا لمزيد من الإسناد والدعم لأسرانا والالتفاف خلف قضيتهم التي توحدنا جميعاً، فرغم كل المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا الفلسطيني الصامد , ستبقى قضية الأسرى قضية وطنية جامعة للكل الفلسطيني, وثابت من الثوابت الفلسطينية , التي لا يمكن التنازل عنها.

 

كلمات دلالية