خبر أبو مجاهد: تهديدات السلطة لن تُسقط راية المقاومة في غزة

الساعة 10:11 ص|16 ابريل 2017

فلسطين اليوم

حذر المتحدث بإسم لجان المقاومة في فلسطين محمد البريم « أبو مجاهد » , من التهديدات الآثمة التي أطلقتها السلطة بإتخاذ خطوات غير مسبوقة في إطار التضييق وتشديد الحصار على أهالي قطاع غزة , معتبراً ان تلك التهديدات لا تصب في المصالح العليا لشعبنا الفلسطيني وتخدم الأعداء المتربصين بقضيتنا الوطنية .

وأكد أبو مجاهد على ان أي خطوات من شأنها الضغط على شعبنا وإدخاله في دوامة الأزمات الحياتية سيكون لها أثر كبير , كون أن شعبنا في قطاع غزة يعي جيداً ما يحاك لمقاومته من مخططات لإستهدافها وإضعافها , من أجل تمرير مشاريع خبيثة هدفها تصفية القضية الفلسطينية.

واستهجن أبو مجاهد وصول البعض إلى درجة من الهذيان , في العداء لقطاع غزة وأهله إلى حد إجازة حرق قطاع غزة , في قياس فاسد يكشف عن ضحالة في علم الفقه وقواعده , بل إنها تفضح الأهواء الشخصية والدوافع الإنتقامية وراء تلك الفتاوي المشبوهة .

ودعا المتحدث بإسم لجان المقاومة قيادة السلطة وحكومتها إلى تحكيم العقل وعدم الإنجرار وراء الوعود والإغراءات الدولية والأمريكية , والتي في جوهرها تحريض واضح على إستهداف قطاع غزة , على اعتبارها قلعة منيعة للمقاومة الباسلة , التي أذلت كيان العدو وأربكت حساباته وأفشلت خططه التآمرية .

وأوضح أبو مجاهد بأن قطاع غزة لن ينكسر , وقد خضع إلى ما يزيد عن عشرة أعوام من الحصار المرير , وصمد شعبنا في ثلاثة حروب مدمرة ووحشية , وبقيت غزة صامدة معتزة بمقاومتها شامخة ببطولات مجاهديها , وأردف قائلاً « واهن من يظن أن غزة سوف تسقط راية المقاومة أو تلقي بسلاحها الطاهر » .

كلمات دلالية