خبر إصابات في اشتباكات عنيفة في مخيم عين الحلوة لليوم الرابع

الساعة 01:42 م|10 ابريل 2017

فلسطين اليوم

أصيب عدد من المواطنين اليوم الاثنين، بالرصاص جراء الاشتباكات العنيفة التي تدور رحاها في مخيم عين الحلوة في لبنان لليوم الرابع على التوالي.

وتدور اشتباكات عنيفة في المخيم بين القوة المشتركة وحركة فتح من جهة، وجماعة بلال بدر من جهة ثانية، مستخدمين القذائف الصاروخية وإطلاق كثيف للنيران الرشاشة.

وتتركز الاشتباكات العنيفة في المخيم، على محور الطيري مفترق سوق الخضار - الشارع الفوقاني، ويسمع بين الحين والأخر رشقات صاروخية واشتباكات عنيفة بالرشاشات الثقيلة، مما أدى لأضرار جسيمة في المخيم واشتعال النيران ووقوع عدد من الإصابات.

يُشار إلى أن الاشتباكات العنيفة أدت منذ اندلاعها لقتل 6 مواطنين وهم: موسى الخربيطي حسن ابو دبوس، ممدوح الصاوي عامر علاء الدين وفراس بلعوس ومحمد عزات موسى، اضافة الى إصابة أكثر من 35 شخصا.

وألحقت الاشتباكات اضرارا جسيمة في البيوت والممتلكات ويعيش الاهالي في حي الطيري وعند مفترق السوق خصوصا أوضاعا مأسوية، وسط مناشدات بوضع حد لما يجري رأفة بالنساء والأطفال.

وقد تسببت الاشتباكات العنيفة بين القوة المشتركة وحركة فتح من جهة وجماعة بلال بدر من جهة ثانية إلى إغلاق المدارس الرسمية والخاصة والجامعات والمعاهد في مدينة صيدا، كما أغلق الجيش اللبناني طريق الحسبة المحاذية للمخيم بسبب الرصاص الطائش.



اشتباكات في عين الحلوة

اشتباكات في مخيم عين الحلوة في لبنان

كلمات دلالية