خبر كلية مجتمع الأقصى تُنهي امتحاناتها النصفية

الساعة 06:52 ص|10 ابريل 2017

فلسطين اليوم

أنهت كلية مجتمع الأقصى للدراسات المتوسطة الامتحانات النصفية التي امتدت طوال ثمانية أيام في فرعي الكلية غزة وخانيونس لكافة المساقات المطروحة.

واستطلع أ.د. ناصر العبادلة عميد الكلية آراء الطلبة خلال جولته عليهم في آخر امتحان نصفي لهم، ومدى رضاهم عنها ومناسبتها لهم، موضحاً أن الهدف الأسمى هو مصلحة الطالب .

وأوضح العبادلة أن كليته تعتبر من الكليات المتميزة التي تمنح الطالب إجازة عن المحاضرات في الامتحانات النصفية، للتخفيف عن كاهلهم وإتاحة الفرصة للمذاكرة، مؤكداً حرصه الكامل على خدمة الطلبة والتيسير عليهم، لتقديم امتحاناتهم النصفية في أجواء من الهدوء والاستقرار.

وشكر أ. د. العبادلة جميع لجان الامتحان على نزاهتها وإتمام العمل على أكمل وجه، ودعا الطلبة إلى الحرص على الاجتهاد والمثابرة لاستكمال الفصل الدراسي على أكمل وجه وتحقيق أعلى الدرجات، مشيراً إلى أنه سيتم استئناف الدراسة بشكل طبيعي غدا الاثنين.

بدروه، أوضح د. ماجد سكر رئيس لجنة امتحانات الطالبات أن الامتحانات جرت بشكل جيد وفي أجواء مريحة، كما التزم الطلبة بمواعيد بدء الامتحانات، وسعى جميع المحاضرين والملاحظين إلى ضمان نزاهة الامتحانات، منوهاً إلى أن الامتحانات التي أجريت مرت بكل سلاسة دون أي مشاكل.

وعبر الطلبة عن رضاهم وسعادتهم لمرور الامتحانات في أجواء مريحة دون مشاكل، مشيرين إلى أن الأسئلة كانت منوعة ومتوازنة.

 

كلمات دلالية