خبر الأرصاد: اجواء ربيعية وارتفاع عام على درجات الحرارة في فلسطين

الساعة 04:45 ص|09 ابريل 2017

فلسطين اليوم

توقعت دائرة الأرصاد الفلسطينية أن يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً في جميع مناطق فلسطين.

أما يوم غدٍ الاثنين فيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ودافئاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق في فلسطين خلال ساعات الليل.

ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، يوم الثلاثاء، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس خماسينياً غائماً جزئياً إلى غائم، ومغبراً بوجه عام، ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الأربعاء، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 8 درجات مئوية، ويكون الطقس خماسينياً حاراً نسبياً إلى حار، ومغبراً في كافة المناطق، وخلال ساعات النهار تسقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وخلال ساعات المساء والليل تسقط الأمطار التي تصحب بالرعد احيانا فوق معظم المناطق. كما ينقشع الغبار، وتكون الرياح جنوبية شرقة معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

 

كلمات دلالية