خبر « حراك وطنيون »: الخصم من الرواتب يعمق الانقسام الفلسطيني ويرسخه

الساعة 02:50 م|05 ابريل 2017

فلسطين اليوم

دان « حراك وطنيون لإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة » اليوم الأربعاء، قرار خصم ما يزيد عن 30% من رواتب موظفي قطاع غزة باعتباره قرارا يعمق الانقسام القائم في الساحة الفلسطينية ويرسخه.

وأوضح الحراك في بيان صحفي له، اليوم الأربعاء، أن الخصم يخدم التوجهات والرؤى التي ينادي بها البعض لفصل قطاع غزة عن جسم الوطن، مشيراً إلى أنه يدفع الأوضاع بصورة متسارعة نحو الانفصال الدائم بين شطري الوطن، وبين جناحي الدولة الفلسطينية المنشودة على حدود الرابع من حزيران 1967م

وأكد رفضه المطلق لقرار الحكومة فيما يتعلق بالخصومات، ومطالباً بمعالجة الأزمة المالية من منظور وطني شامل، بما يشمل كل الموظفين التابعين للسلطة الوطنية دون تخصيص لأي منطقة دون سواها.

كما أكد رفضه المطلق لكل المحاولات التي تسعى لفصل قطاع غزة الحبيب خدمة لمشاريع غير وطنية تهدد وحدة شعبنا.

وأعلن الحراك تمسكه الثابت بضرورة انهاء الانقسام البغيض، ورفضه التام لكل السياسات والاجراءات التي تهدد وحدة شعبنا وقضيته الوطنية العادلة، مطالباً بإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة بالعودة عن هذا القرار المشؤوم فورا، وتعيد للموظفين حقوقهم كاملة.

ودعا الحراك كل القوى الوطنية والاسلامية لاتخاذ موقف حازم ضد هذه المجزرة التي تكرس الانقسام وتعززه، وتنال من وحدة شعبنا ومتطلبات صموده، كما طالب باتخاذ خطوات عملية وفعاليات ميدانية متواصلة، رفضاً لهذا القرار الجائر.

كلمات دلالية