خبر جرار: مجزرة الرواتب جاءت استجابة لضغوط خارجية

الساعة 11:36 ص|05 ابريل 2017

فلسطين اليوم

أشارت القيادية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والنائب في المجلس التشريعي خالدة جرار إلى أن ما حدث أمس من مجزرة في رواتب موظفي قطاع غزة قائم على أساس استجابة الحكومة الفلسطينية للضغوط الخارجية من جهة ولزيادة معاناة شعبنا من جهة أخرى.

وأعربت جرار خلال مقابلة أجرتها على إذاعة صوت الشعب عن الخشية من أن تمتد هذه الإجراءات لتطال جهات أخرى من أبناء شعبنا الفلسطيني وهذا ما يستشف من تصريحات الاتحاد الأوروبي الأخيرة وتصريح العدو بخصم مليار شيكل سنوياً بحجة أن الأموال تذهب لذوي الشهداء والأسرى الذين هم من وجهة نظرهم إرهابيين .

وحول تصريحات العدو أن الصندوق القومي التابع لـ( م.ت.ف) يدعم الإرهاب حذرت جرار من أن هذا التصريح قد يرتد لاحقاً لوقف مخصصات التنظيمات الفلسطينية التي يصفها بالإرهاب ووقف مخصصات أي فلسطيني يقاوم العدو.

وصرحت جرار أن هناك دعوات على المستوى الوطني للقوى الوطنية  والإسلامية في الضفة لبحث الموضوع ولاتخاذ إجراءات وخطوات عملية توقف هذه الجريمة بحق الموظفين، وأنه تم إرسال رسالة لطلب اجتماع عاجل للجنة التنفيذية .

ولفتت جرار إلى أن هناك خطوات احتجاجية متصاعدة  يجب أن تمتد لحراك شعبي ضاغط على الأرض في كل من الضفة وقطاع غزة يضع حد لهذه السياسة .

 

كلمات دلالية