خلال مواجهات في الدهيشة وقلنديا..

خبر إصابة شاب بجراح خطيرة واعتقال 13 مواطناً في الضفة المحتلة

الساعة 05:16 ص|05 ابريل 2017

فلسطين اليوم

أصيب شابٌ فلسطيني بجراح خطيرة، فجر اليوم الأربعاء، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات عنيفة بين المواطنين وقوات الاحتلال التي شنت حملة مداهمات واعتقالات في مخيم الدهيشة ومحافظة بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد مراسلنا وفقاً لشهود عيان، أن قوات كبيرة من جنود الاحتلال اقتحمت مخيم الدهيشة، وشنت حملة مداهمة لمنازل المواطنين، ما أدى لاندلاع مواجهات عنيفة مع المواطنين، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت تجاه المواطنين.

وأوضح، أن عدداً من المواطنين أصيبوا بجراح مختلفة، بينهم الشاب أكرم الأطرش من مخيم الدهيشة أصيب بجراح خطرة.

وقال مراسلنا وفقاً لمصادر طبية، أن المواطن الأطرش أصيب بثلاث رصاصات نقل على إثرها للعلاج في مستشفيات الداخل"، لافتاً إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت كل من الشاب معتصم رقبان، وأحمد صرار، وأحمد الصرعاوي.

بينما اعتقلت قوات الاحتلال في محافظة بيت لحم كل من إبراهيم وليد نجاجرة، وعادل محمود غياظة، وعمران يوسف عمران، وعبد الكريم محمد شكارنة، وجميعهم من بلدة نحالين، إضافة إلى اعتقال المواطن براء ابو عالية، من بلدة الدوحة في بيت لحم.

وفي مخيم قلنديا إلى الشمال من مدينة القدس المحتلة داهمت قوات الاحتلال عدد من المنازل وقامت بتفتيشها واعتقال الأشقاء عايد وسليم وسالم وصابر وعايد أبو غوش، علماً بأن سالم أبو غوش هو والد الشهيد حسين أبو غوش الذي استشهد بداية العام الحالي. 

كلمات دلالية