قائمة الموقع

خبر أبو عبيدة: لا مسؤول عن اغتيال « فقها » سوى العدو

2017-04-02T12:37:50+03:00
فلسطين اليوم

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة أن تصريحات وزير الحرب الصهيوني أفيغدور ليبرمان التي يحاول فيها الهروب من المسئولية عن جريمة اغتيال القائد مازن فقها تظهر حجم الخوف والضغط الذي يتملك العدو وقادته الذين تلطخت أيديهم بدماء القائد مازن ودماء أبناء شعبنا.

وقال أبو عبيدة في تصريح نشره موقع كتائب القسام الرسمي، مساء اليوم الأحد: « نؤكد بأنه لا مسئول عن الجريمة سوى العدو الصهيوني، ولن تفلح كل محاولاته المعلنة أو الخفية في التنصل أو خلط الأوراق ».

وكان ليبرمان قد ذكر في تصريحات له ظهر اليوم الأحد، أن الكيان لا علاقة له بحادثة مقتل الشهيد القسامي القائد مازن فقها الذي استشهد في عملية اغتيال بمدينة غزة في الـ 24 من مارس الماضي.

من جهته، أكد فوزي برهوم المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أن الاحتلال « الإسرائيلي » يتحمل المسؤولية الكاملة عن جريمة اغتيال القائد « مازن فقها » والنتائج المترتبة عليها.

واعتبر برهوم في تصريح مكتوب وصلنا نسخة منه، أن تصريحات وزير الحرب « الإسرائيلي » أفغدور ليبرمان بعدم مسؤولية « الاحتلال » عن جريمة الاغتيال هي محاولة فاشلة للتهرب من المسؤولية عن هذه الجريمة وتداعياتها.

اخبار ذات صلة