خبر ابتزاز عبر الفيسوبك- دفعت 80 الف شيقل و300 غرام ذهب!

الساعة 12:03 م|28 مارس 2017

فلسطين اليوم

كشفت وحدة الجرائم الالكترونية في شرطة الخليل ملابسات جريمة ابتزاز سيدة أخلاقيا على موقع التواصل الاجتماعي « الفيسبوك » بعد دفعها مبلغ 80 ألف شيكل و300 غرام من الذهب، للمشتبه به.

وأفاد الناطق الرسمي باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، أن المباحث العامة تلقت شكوى من قبل إحدى السيدات تتعلق بقيام مجهول بإبتزازها أخلاقيا عبر موقع « الفيسبوك » وفضحها بنشر صورها الشخصية في حال لم تقم بدفع مبلغ من المال.

واضاف:« قامت السيدة على مدار أشهر بدفع مبالغ مالية للمشتبه به وصلت قيمتها إلى 80 ألف شيكل و300 غرام من الذهب، إلا أن المشتبه به لم يكتف من ذلك واستمر بطلب المزيد، وهنا لم تجد السيدة أمامها سوى اللجوء للشرطة لتقديم بلاغ ضده ».

وقال ارزيقات:« من خلال وحدة الجرائم الالكترونية تم تحديد هوية الشخص والقاء القبض عليه وتوقيفه لمدة 24 ساعة تمهيداً لعرضه على النيابة العامة ».

وأكد على ان الشرطة تتعامل بسرية تامة مع القضايا والبلاغات المقدمة لها، وخاصة مع تلك المواضيع المتعلقة بالاسرة، مناشداً المواطنين والمواطنات بعدم الانجرار وراء من يحاول ابتزازهم، وتقديم بلاغ للشرطة ضده، حفاظاً عليها من العواقب التي قد لا تحمد عقباها.

كلمات دلالية