لن يُسمح لأحد بالمساس بالتنسيق الأمني

خبر القناة 10: الشاباك والسلطة يعملان جنباً لجنب لمنع حماس من الرد على اغتيال فقها

الساعة 03:03 م|27 مارس 2017

فلسطين اليوم

قال اللواء ماجد فرج، رئيس جهاز المخابرات في السلطة الفلسطينية برام الله، إن هناك تعاوناً بين جهاز الشاباك الإسرائيلي والسلطة الفلسطينية، لمنع أي عمل انتقامي فلسطيني ضد اهداف إسرائيلية، رداً على اغتيال الأسير المحرر الشهيد مازن فقها، الجمعة الماضية في غزة، بحسب القناة الإسرائيلية العاشرة.

وقالت القناة، نقلاً عن مجلة دير شبيغل الألمانية، إن السلطة لن تسمح لحركة حماس بتنفيذ تهديداتها لإسرائيل بالانتقام للشهيد فقها.

وأضاف، أن الشاباك، جنباً إلى جنب مع قوات أمن السلطة، يعملون بشكل جاد لمنع رد الفعل في الضفة الغربية. مضيفاً أنه وفقاً لسياسة التنسيق الأمني، فإنه لن يسمح لأي أحد، كسر هذا التعاون مهما كان. وفق المجلة الألمانية.

يشار، إلى أن حركة حماس وجناحها العسكري كتائب القسام، هددوا برد قاس على الاحتلال الإسرائيلي، الذي اغتال القائد القسامي الأسير المحرر مازن قبها.

وشكّلت عملية الاغتيال صدمة للشارع الغزي، وردد المشاركون في تشييعه هتافات تطالب المقاومة الفلسطينية بالرد القاسي على الجريمة الإسرائيلية.

وفتحت حركة حماس بيت عزاء للشهيد بمدينة غزة، وعلّقت صوراً كبيرة له بزيّه العسكري على ميادين المدينة، تقديراً للشهيد ودوره الجهادي.

كلمات دلالية